احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“الصحة” تعتزم الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي

الزيارات: 3370
التعليقات: 0
“الصحة” تعتزم الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي
https://www.hasanews.com/?p=6341455
“الصحة” تعتزم الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي
متابعات - الأحساء نيوز

تعتزم وزارة الصحة طرح وظائف التشغيل الذاتي لحاملي درجة البكالوريوس فأعلى لجميع المستويات الوظيفية في تخصصات “الأطباء والتمريض والتخدير والعلاج نفسي”.

ومن المتوقع الإعلان عن الوظائف؛ اعتباراً من الأحد القادم 14/ 4/ ١٤٣٧ عبر بوابة التوظيف الإلكترونية؛ وذلك على مستوى برامج التشغيل الذاتي بمديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات.

وحثّ مدير عام الإدارة العامة للتشغيل الذاتي بوزارة الصحة عائض بن سعود الحارثي، في تعميم وجّهه لمدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية، وبعَث بصورة منه إلى المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات؛ الجهة المختصة على التنسيق مع الصحف الورقية والإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لنشر إعلان وزارة الصحة بخصوص الوظائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>