احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“200” متبرع حصيلة اليوم الأول من حملة (دمك حياة لغيرك)

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
“200” متبرع حصيلة اليوم الأول من حملة (دمك حياة لغيرك)
https://www.hasanews.com/?p=6341361
“200” متبرع حصيلة اليوم الأول من حملة (دمك حياة لغيرك)
محمد العبيدان - أحمد العساف - الأحساء نيوز

افتتح الوجه الاجتماعي ورجل الأعمال الأستاذ باسم بن ياسين الغدير، حملة التبرع بالدم المقامة بجمعية الحليلة الخيرية ،والتي انطلقت عصر يوم أمس الخميس الـــ11 من شهر ربيع الآخر للعام 1437 هـ، وذلك بحضور العديد من وجهاء المجتمع الأحسائي ورجال الأعمال بالمنطقة وحشد من المتطوعين والمتبرعين.

شرف حفل الإفتتاح أيضاً عضو المجلس البلدي السابق حجي النجيدي ورجل الأعمال السيد لؤي الصالح والمهندس نعيم جواد المطوع حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية وعدد من وجهاء البلدة.

بلغ عدد المتبرعين باليوم الأول للحملة الحاملة لشعار (دمك حياة لغيرك) 200 متبرع، فيما قد تم رفض 27 شخص من المقبلين على التبرع، ولك لعدم انطباق الشروط الصحية عليهم للتبرع، إلى  جانب الكثيرين من الأفراد الذين لم يسعفهم الوقت للتبرع.

هذا ويعد التبرع بالدم سمة إنسانية حميدة تتجلى من خلالها أروع صور الإيثار والإقدام على الخير وله فوائد جمة وعديدة منها أنه إحياء للنفس الأخرى، كما أنه يسهم في زيادة نشاط نخاع العظم ونشاط الدورة الدموية بجسم المتبرع، بالإضافة إلى تقليل نسبة الحديد في الدم مما يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين.

الجدير بالذكر أن الحملة تقام بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية وبإشراف إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمحافظة وتستمر حتى السبت الــ13 من شهر ربيع الجاري، من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلاً.

 

تصوير: أحمد المليفي 

 

IMG_0518 IMG_0516 IMG_0519

IMG_0512 IMG_0513 IMG_0515 IMG_0517 IMG_0520 IMG_0521

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>