احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

إعلان خادش للحياء يحيل مالك مستوصف للتحقيق !

الزيارات: 1946
التعليقات: 0
إعلان خادش للحياء يحيل مالك مستوصف للتحقيق !
https://www.hasanews.com/?p=6341301
إعلان خادش للحياء يحيل مالك مستوصف للتحقيق !
متابعات - الأحساء نيوز

أحالت “صحة الطائف” مالك مستوصف أهلي للتحقيق، بسبب إعلان تجاري خادش للحياء، تم وضعه في صالة انتظار المراجعين.
وقال المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية في محافظة الطائف سراج الحميدان، إن “صحة الطائف أحالت مالك مستوصف أهلي للتحقيق، بسبب إعلان مخالف للذوق والآداب العامة، تم وضعه في صالة انتظار المراجعين، وذلك خلال جولة في المجمع الطبي، حيث تم إعداد محضر بالواقعة”.
ووفقا لصحيفة الوطن أضاف أن “إدارة المستوصف أزالت الإعلان، وسيتم أخذ إفادة صاحب المجمع حول ذلك، والرفع للجان المختصة، والتي بدورها ستحدد الغرامة الواجبة، والتي عادة ما تتراوح بين 10 آلاف ريال و100 ألف ريال”. وقال المراجع محسن المنصوري “فوجئت عند دخولي إلى المستوصف، بوجود إعلان تجاري يتعلق بالجانب النسائي في صالة الانتظار، ويحمل عبارات خادشة للذوق العام، وهو ما أثار كثيرا من التساؤلات لدى المراجعين”، مشيرا إلى أن هذا الإعلان، وما يتضمنه من عبارات يعتبر إساءة إلى العامة.
وقال المراجع بندر المالكي، إن “الإعلان التجاري أثار أيضا تساؤلات صغار السن عن بعض العبارات الواردة فيه، وحاولت بدوري التواصل مع مسؤولي المركز الطبي لتوضيح ذلك، لكن دون جدوى”.
وتساءل خالد الغامدي عن الدور الرقابي لمديرية الشؤون الصحية، مشيرا إلى أن تلك المواقع تحتاج إلى متابعة مستمرة للحد من التجاوزات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>