احدث الأخبار

اليوم ولمدة ثلاث أيام.. انطلاق حملة التبرع بالدم “بجمعية الحليلة الخيرية”

الزيارات: 3728
التعليقات: 0
اليوم ولمدة ثلاث أيام.. انطلاق حملة التبرع بالدم “بجمعية الحليلة الخيرية”
https://www.hasanews.com/?p=6341285
اليوم ولمدة ثلاث أيام.. انطلاق حملة التبرع بالدم “بجمعية الحليلة الخيرية”
محمد العبيدان - الأحساء نيوز

انطلقت مساء اليوم الخميس الحادي عشر من شهر ربيع الجاري فعاليات الحملة الإنسانية للتبرع بالدم والمقامة بجمعية الحليلة الخيرية بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالأحساء وبإشراف إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمحافظة.

هذا وتأتي الحملة تفعيلا لخطة عمل المسؤولية الإجتماعية واستشعارا للحس الإنساني وتطبيقا للأمر الرباني الكريم الوارد بالآية المباركة (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا).

ويشار إلى أن الحملة ستقام على مدى ثلاث أيام متواصلة ابتداء من  الخميس وحتى السبت من الرابعة  إلى العاشرة مساءا في مقر الجمعية .

يذكر أن من أهم الشروط الواجب توافرها في المتبرع المتطوع هو أن يكون بصحة جيدة ولايعاني من أي أمراض معدية وأن يكون عمره مابين ال 18 وحتى ال 65 عاما وأن لايقل وزنه عن 50 كجم وأن لاتزيد درجة حرارة المتبرع عن 37 درجة مئوية بجانب أن يكون معدل ضغط الدم أقل من 80/120ملم وأن يكون النبض بين 100-50وغير ذلك من الأمور الصحية أن يصطحب معه الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال) عند التبرع.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>