تقلبات جوية تطال 9 مناطق.. وأسبوع منخفض الحرارة يبدأ من الغد

الزيارات: 2401
التعليقات: 0
تقلبات جوية تطال 9 مناطق.. وأسبوع منخفض الحرارة يبدأ من الغد
https://www.hasanews.com/?p=6341240
تقلبات جوية تطال 9 مناطق.. وأسبوع منخفض الحرارة يبدأ من الغد
محليات - الأحساء نيوز

نبّه الإنذار المبكر من تقلبات جوية على مناطق المملكة، ابتداءً من الغد، وحتى نهاية الأسبوع المقبل تشمل هطول أمطار وموجة باردة على مناطق عدة.

ففي مكة المكرمة نبّه النظام من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة -بمشيئة الله- يومي الجمعة والسبت على (جدة، مكة، الليث، القنفذة، الطائف) وما جاورها.

وفي الرياض يستمر الارتفاع في درجات الحرارة حتى يوم الأحد، تبدأ بعدها بالانخفاض التدريجي حتى نهاية الأسبوع القادم، أما المنطقة الشرقية فتشهد هطول أمطار خفيفة -بمشيئة الله- بدءاً من الجمعة على الأجزاء الشمالية من المنطقة، وانخفاض تدريجي في الحرارة بدءاً من الأحد.

وفي تبوك والجوف والحدود الشمالية يبدأ تأثير الموجة يوم السبت مع درجات حرارة منخفضة، وتساقط خفيف للثلوج على طريف والقريات ومرتفعات تبوك.

ونبّه النظام من هطول أمطار خفيفة -بمشيئة الله- يومي الجمعة والسبت على أنحاء متفرقة، وانخفاض تدريجي في الحرارة بدءاً من الأحد في القصيم وحائل.

أما المدينة المنورة فهي على موعد مع هطول أمطار خفيفة -بمشيئة الله- صباح الجمعة على المدينة والأجزاء الجنوبية من المنطقة، وانخفاض في درجات الحرارة من يوم السبت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>