عادل الشبعان يكتب: هذه قصتنا مع طويل العمر “سلمان بن عبد العزيز”

الزيارات: 4180
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6341199
عادل الشبعان يكتب: هذه قصتنا مع طويل العمر “سلمان بن عبد العزيز”
الأحساء نيوز
اسرد لكم قصتنا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ففي عام 2004 م عانت والدتي يحفظها الله وإياكم من الم شديد في عينيها، ذهبنا بها إلى المستشفيات الحكومية والخاصة بمحافظة الاحساء فلم نوفق وضعها لم يتحسن بل زاد سوءاً بالذات في عينها اليسرى.
أشار علي أحد زملاء العمل بالذهاب بها إلى مستشفى الملك خالد التخصصي بالرياض، أخذت تقاريرها الطبية وتوجهت إلى العاصمة الرياض ومباشرة للمستشفى لعل وعسى يتم قبولها ، وقابلت المدير الطبي فأفادني بأنها بحاجة لعدة عمليات وتكاليف علاجها ستكون باهضه .
اشار علي الله يذكره بالخير بالذهاب لقصر الحكم ومقابلة الأمير سلمان أمير منطقة الرياض آنذاك وكتابة معروض مرفقة بالتقارير الطبية التي بحوزتي .
انتظرت لليوم التالي بضيافة أهالي البلدة المقيمين هناك وفي صبيحة اليوم الباكر توجهت للإمارة ، ودخلت وإذا بأعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين بقصر سموه العامر بحي المصمك، وقفنا خلف بعضنا البعض جاء دوري تقدمت للسلام عليه وسلمته خطاب بأسم والدتي وطلبت منه التكرم بالموافقة على علاجها بمستشفى الملك خالد للعيون .. فرد علي بعبارة لم انسها حتى اليوم “ابشر باللي يسرك”.

أخذت رقم للمعاملة وطلبوا مراجعتي بعد أسبوع عدتُ إلى الأحساء، فو الله ما هي إلا ثلاثة أيام وإذا بإمارة الرياض يرن على هاتفي المحمول بطلب المراجعة. شديت رحالي للرياض ثم للإمارة وتم إبلاغي ولله الحمد بصدور موافقة سموه الكريم، ابتهجنا جميعاً فرحاً بهذا الخبر السار علينا .
ذهبت للمستشفى وأعطيتهم رقم المعاملة المرسلة من قبل الإمارة للإفادة عن الإجراءات المطلوبة، فطُلب مني بعد اطلاعة على التقارير إحضار والدتي في أسرع وقت لوجود تضخم بعينها اليسرى، ومنذ ذلك العام وحتى يومنا هذا ما يقارب أحد عشر سنه تقريباً تم علاجها ومراجعتنا للمستشفى لعدد (34) موعداً ، عُمل لها عدة عمليات بعينيها الأثنتين الشبكية والعين الزرقاء وغيرها..
فباسم والدتي الحاجة / فوزية بنت عبد الله بن حسن الشبعان يحفظها الله ، وباسم أبناءها وبناتها واحفادها وعائلتنا الكريمة الشبعان ببلدة القارة بمحافظة الأحساء، نتقدم لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالتهنئة بالذكرى السنوية الأولى لتوليه مقاليد الحكم ، والشكر والعرفان على وقفته الأبوية الصادقة مع والدتي ، راجين من المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها
انه سميع مجيب الدعاء  ..  وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ،والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيب قلوبنا أبوالقاسم محمد (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>