احدث الأخبار

تورط مسئول إيراني رفيع في عملية اقتحام القنصلية السعودية في مشهد

الزيارات: 1643
1 تعليق
تورط مسئول إيراني رفيع في عملية اقتحام القنصلية السعودية في مشهد
https://www.hasanews.com/?p=6341189
تورط مسئول إيراني رفيع في عملية اقتحام القنصلية السعودية في مشهد
متابعات - الاحساء نيوز

كشفت معلومات سرية متداولة في إيران عن تورط مسئول إيراني رفيع في النظام الإيراني في حادثة اقتحام القنصلية السعودية في مشهد و هو السبب الذي منع المسئولين الإيرانيين و الإعلام الإيراني عن التطرق لحادثة القنصلية.

وحسب تصريحات المسئولون الإيرانيون التي يتم تداولها بشكل كبير في الصحف الإيرانية فإن السلطات الإيرانية المحلية تبذل كافة الإمكانات لاعتقال الأشخاص المتسببين في اقتحام وحرق السفارة السعودية في طهران في حين لم يتطرق الإعلام الإيراني لعملية اقتحام القنصلية السعودية في مشهد.

و أعلن المدعي العام لمدينة طهران في وقت سابق عن اعتقال “154” شخصا من المتورطين في اقتحام السفارة السعودية في طهران من بينهم “3” أشخاص محرضين .

و كانت قطعان من المتظاهرين الإيرانيين قاموا باقتحام السفارة و القنصلية السعوديتين في إيران يوم السبت بتاريخ الثاني من يناير 2016 الحالي بعد تنفيذ حد القصاص بحق الإرهابي نمر النمر إضافة إلى “46” إرهابياً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ساند

    معلوم ان الحكومه الايرانيه وراء هذي الجريمه . اجل الشعب يعرفون النمر او هامهم ؟! فاضيين ما عندهم امور تخصهم عشان يزعلون على مواضيع وقضايا ماتخصهم ولا تنفعهم ولا تنقصهم او تزيدهم .
    اذا على الشعب والله العظيم لو النمر في ايران رايح يعامل ويلاقي ويعاني ما يعانيه من سوء معامله واحتقار وكره وقذاره حاله من حال العرب بقية العرب .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>