احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

شاهد.. الرئيس الصيني يشارك خادم الحرمين الشريفين أداء العرضة

الزيارات: 3511
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6341103
شاهد.. الرئيس الصيني يشارك خادم الحرمين الشريفين أداء العرضة
محليات - الأحساء نيوز

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر المربع التاريخي، اليوم، فخامة الرئيس شين جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية.، وأُدِّيت العرضة السعودية، وشارك خادم الحرمين الشريفين، والرئيس الصيني، في أدائها.

بعد ذلك صحب خادم الحرمين الشريفين، الرئيس الصيني إلى داخل قصر المربع؛ حيث استراحا في ساحة القصر (الحويّ)، وتناولا القهوة العربية وبعض المأكولات الشعبية، كما أطلع الملك المفدى، فخامته على كتيبين عن الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- ومقتنيات دارة الملك عبدالعزيز.

وشاهد الرئيس الصيني ساحة قصر المربع الذي أمر الملك عبدالعزيز -رحمه الله- بتشييده ليكون مقرًّا للديوان الملكي في عام 1355هـ / 1936م، واكتمل بناؤه في عام 1358هـ / 1939م، ويعد من أبرز معالم مدينة الرياض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>