احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

يوم التصريحات المتضاربة في #طهران بين قائد الحرس الثوري و خامنئي بسبب المملكة

الزيارات: 4002
تعليقان 2
يوم التصريحات المتضاربة في #طهران بين قائد الحرس الثوري و خامنئي بسبب المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6341067
يوم التصريحات المتضاربة في #طهران بين قائد الحرس الثوري و خامنئي بسبب المملكة
قسم التحرير

قال المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، في اجتماع عُقد الأربعاء، إن ما حدث في السفارة السعودية كان “سيئا جدا” مضيفا أنه تسبب في “أضرار لإيران وللإسلام” في وقت برز فيه موقف مغاير تماما من الحرس الثوري الذي وجه للسعودية اتهامات لاذعة، بينها حماية إسرائيل.

فبالتزامن مع مواقف خامنئي المتوددة للسعودية بعد حرق ممثلياتها في طهران ومشهد، وما تبعه من سحب عدة دول لسفرائها وتخفيض دول أخرى لتمثيلها الدبلوماسي، برز اتهام القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، للسعودية بأنها أصبحت “درعا لحماية كيان الاحتلال الصهيوني” على حد زعمه.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تصدر فيها مواقف متضاربة في الداخل الإيراني حيال العلاقات مع السعودية وإحراق سفارتها، فقد سبق للسلطات في طهران أن أشارت في تحقيقاتها إلى تورط “مندسين” في العملية، مع انتقاد الرياض في الوقت نفسه لإعدامها رجل الدين الشيعي، نمر النمر، كما قدمت اعتذارا عن الحادث برسالة لمجلس الأمن.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ال سعود سمعاً وطاعه

    اللهم شتت كلمتهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم
    وازرع الفتنه بينهم واجعلهم متخالفين ياارحم الراحمين

  2. ١
    شهراني صريح

    التقيه وماادراك مالتقيا عليهم من الله مايستحقون هم واذنابهم الجرذان في كل جحر ومكان عمائم الباطل والفسق والشرك بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>