بالصور.. إدارة كهرباء #الأحساء تطلق حملة “معداتنا تمام”

الزيارات: 2573
1 تعليق
بالصور.. إدارة كهرباء #الأحساء تطلق حملة “معداتنا تمام”
https://www.hasanews.com/?p=6340977
بالصور.. إدارة كهرباء #الأحساء تطلق حملة “معداتنا تمام”
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء ممثلة في القطاع الشرقي يوم أمس، أضخم حملة وقائية بعنوان «شركاء في السلامة لكهرباء آمنة»، التي استمرت لمدة يوم واحد، وبمشاركة أكثر من 4000 موظف من جميع إدارات القطاع الشرقي، وعدد من الجهات الحكومية مثل الدفاع المدني والمرور، والأمانات والبلديات فيما دشن الحملة رئيس القطاع الشرقي المهندس عبدالحميد النعيم في مكتب إدارة كهرباء الدمام، بحضور عدد من مسؤولي القطاع الشرقي.
كما تم تدشين الحملة في نفس الوقت في إدارة كهرباء الأحساء من قبل مدير الإدارة مبارك بن فهد السدحان ومدراء الدوائر، تحت شعار «معداتنا تمام»، وتستهدف الحملة المسح الميداني لشبكة الشركة بمختف المواقع بهدف رصد الملاحظات التي يتم تلقيها بالعادة عبر القنوات المعتمدة لدى الشركة وعبر تطبيق خاص بموظفي الشركة، وتطبيق آخر خاص بالمواطنين. كما أن الحملة ستشمل جميع أنواع معدات الشركة، وأنه سيتم التركيز على رصد جميع الملاحظات على الشبكة الكهربائية بهدف رصدها ومعالجتها في نفس اللحظة.
والشركة تعمل وفق منهج «المعدات الآمنة»، من خلال القيام بأعمال الصيانة الوقائية الدورية على جميع المعدات، إلا أن هذه الحملة تعمل وفق منهج «الصيانة الاستباقية» من خلال رصد الملاحظات قبل تلقيها من قبل المشتركين، والذين يقومون بدورهم بالإبلاغ عن أي مشكلات فنية أو ملاحظات في معدات الشركة التي تخدم منشآتهم، علماً أن هذه الخطوة تهدف بالدرجة الأولى لتقديم خدمة متميزة للمشترك، من خلال حل أي مشكلات فنية في معدات الشركة قبل تفاقمها، التي قد تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنشآت السكنية أو التجارية أو الحكومية.
وقد تم وضع أهداف استراتيجية للحملة تكمن في رفع مستوى معايير الملاحظة عند الرصد، وتعزيز ثقافة رصد الملاحظات لدى جميع الموظفين، مع ضمان تطبيق معايير السلامة المعتمدة بهدف تلافي أي أعطال في معدات الشركة، والتي قد تؤدي مستقبلاً إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي لدى المشترك، وهو ما تعمل الشركة على تفاديه.
و سيشارك في الحملة جميع مسؤولي القطاع الشرقي، حيث تم تقسيم جميع الأحياء إلى مناطق عمل، وتم تخصيص مسؤول لكل منطقة عمل، والذي سيضم فرقاً ميدانية ستتولى تنفيذ المهام المسندة لها.
وهذا لن يتحقق إلا بمشاركة وتعاون الجميع مع الشركة للحصول على شبكة آمنة من خلال تطبيق أصول السلامة وبمظهر حضاري.

20160119230441 654654 20160119230431

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مقدامي

    انا كمواطن اقدر حملتكم وشا هدت حملتكم لاحياء خاصه كشارع عماره السبيعي

    بوسط الهفوف . ولاكن اعجبني رووساء ( حمله امسك جوالك ) وصورني.

    اتمنى تكرار الحمله واصلاح اعمده الاناره الموجوده على طريق مدخل مسجد جواثاء

    كيابل مكشوفه بعد حوادث السيارات , المواطن يتعرض للخطر اثناء هطول الامطار

    ويعدين توزيع الحلوى وين العامل المجتهد ما صورتوهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>