“جرس إنذار” يثير الفوضى بمستشفى الملك فهد بجازان

الزيارات: 2060
1 تعليق
“جرس إنذار” يثير الفوضى بمستشفى الملك فهد بجازان
https://www.hasanews.com/?p=6340950
“جرس إنذار” يثير الفوضى بمستشفى الملك فهد بجازان
متابعات - الأحساء نيوز

صوت جرس الإنذار بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان في إصابة المنومين بالهلع والخوف، وذلك بعد أن حدثت فوضى داخل أقسام التنويم بعد انطلاق صوت الجرس .

وقال عددٌ من المرضى المنومين لـ ” سبق ” إنه عند الساعة الحادية عشرة ونصف من مساء أمس الاثنين انطلق صوت جرس الإنذار الذي تسبب منذ انطلاقه في حالة فوضى داخل الأقسام لمعرفة سبب تشغيله، خصوصاً أنه استمر لمدة ١٠ دقائق في وضع التشغيل .

وسأل المرضى والمرافقون لهم الموظفين وحراس الأمن عن سبب تشغيله في هذا الوقت خصوصاً في وقت متأخر ينام فيه جميع المرضى ولكن لم يجدوا أي إجابة .

وعلمت ” سبق ” من مصدر بمستشفى الملك فهد المركزي بأن الجرس تم تشغيله لفحصه من قبل فريق الأمن والسلامة من الوزارة الذي يجري حالياً مسحاً على كافة مستشفيات المنطقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن المطيرفي

    ياجماعة لابد من التنسيق واعلام محطات التمريض بالمواقع داخل المستشفى والتنبيه من خلال الإذاعة الداخلية للمستشفى – النداء الصوتي – بأنه سيتم تشغي جرس الإنذار للفحص وزالتأكد من حالته التشغيلية سواء اثناء الدوام الرسمي او خارج الدوام الرسمي حتى لاتنزعج المرضى والمراجعين او المتواجدين بالمستشفى ففي مثل هذه الحالة قد يسبب هلع وتدافع على الأبواب مما يعرض المتواجدين للتأثر النفسي او الإصابة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>