مؤسسة “الراجحي الإنسانية” في ضيافة “لجنة التنمية” بالسلمانية

الزيارات: 3967
التعليقات: 0
مؤسسة “الراجحي الإنسانية” في ضيافة “لجنة التنمية” بالسلمانية
https://www.hasanews.com/?p=6340822
مؤسسة “الراجحي الإنسانية” في ضيافة “لجنة التنمية” بالسلمانية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

استقبلت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء (السلمانية والمحمدية والمعلمين) سعادة المدير التنفيذي بمؤسسة الراجحي الانسانية بالرياض الدكتور : رشيد بن عبدالرحمن الزهراني بمقر اللجنة في محافظة الأحساء ، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة اللجنة الأستاذ : فهد الباش والعضو الأستاذ : فهد الدوسري والمدير التنفيذي الأستاذ : فهد القادري وعدد من منسوبي اللجنة .

وفي بداية اللقاء أوضح المدير التنفيذي باللجنة ما تقدمه اللجنة من برامج ومشاريع لجميع شرائح المجتمع ، وما تشهده اللجنة من تطور في العمل الاجتماعي ، وتواصل اللقاء عن سبل التعاون بين الجهتين .

كما اطلع سعادته على مرافق اللجنة والمقرات التابعة لها “مركز النشاط الاجتماعي وملتقى القمة النسائي ومركز قادر لتنمية المهارات ” .

حيث أبدى الدكتور : رشيد الزهراني إعجابه وسعادته بما شاهده من دقة في العمل وجاهزية للمقرات التابعة للجنة بأحدث الأدوات ، وتأتي هذه الزيارة في إطار الحرص بتوثيق وتوطيد العلاقة بين الجهتين ، وأعرب عن شكره وتقديره لأعضاء ومنسوبي اللجنة على حسن الاستقبال متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد .

 

_DSC0253 _DSC0257 _DSC0269 _DSC0276 _DSC0292 _DSC0296 _DSC0304 _DSC0312

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>