احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

مؤسس “واتساب” يعلن إلغاء رسم الاشتراك السنوي

الزيارات: 1188
التعليقات: 0
مؤسس “واتساب” يعلن إلغاء رسم الاشتراك السنوي
https://www.hasanews.com/?p=6340800
مؤسس “واتساب” يعلن إلغاء رسم الاشتراك السنوي
متابعات - الأحساء نيوز

قال جان كوم – مؤسس تطبيق واتساب- إن الشركة قررت إلغاء رسم الاشتراك السنوي البالغ دولارًا واحدًا خلال الأسابيع المقبلة.

وأشار جان كوم -خلال مشاركته في حدث Digital Life Design في ميونيخ ألمانيا- إلى أن نموذج الاشتراك كان مشكلة بالنسبة لكثير من الأشخاص، لاسيما الذين ليس لديهم بطاقات ائتمان.

وأضاف أن هناك تطبيقات مراسلة أخرى مثل ماسنجر فيس بوك، والذي يملك 800 مليون مستخدم نشط شهريًّا وبدون أي تكلفة للاستخدام. بحسب البوابة العربية للتقنية.

وأضاف جان كوم، أن الشركة ستبدأ تجريب إمكانية وصل الشركات مع الأشخاص، واعترف أنه لم يتم اتخاذ قرار حاسم بالموضوع، ولم يقوموا بوضع خطة نهائية حتى الآن.

وتملك شركة واتساب حوالي 900 مليون مستخدم نشط شهريًّا، وهي مملوكة لشركة فيس بوك، في صفقة تمت من عامين وبلغت قيمتها حوالي 22 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>