احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

المتحدث الأمني: القبض على المتهم بإشعال “المولوتوف” بمبنى حكومي في #القطيف

الزيارات: 2065
تعليقات 5
المتحدث الأمني: القبض على المتهم بإشعال “المولوتوف” بمبنى حكومي في #القطيف
https://www.hasanews.com/?p=6340686
المتحدث الأمني: القبض على المتهم بإشعال “المولوتوف” بمبنى حكومي في #القطيف
واس - الأحساء نيوز

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه وبالإشارة إلى المحاولة الإرهابية لإشعال النار في أحد المباني الحكومية بمحافظة القطيف باستخدام قنابل مولوتوف وذلك في يوم السبت الموافق 29 / 3 / 1437هـ ، فقد تم بتوفيق الله القبض على أحد المتورطين في هذا الاعتداء الآثم ، وتقتضي المصلحة عدم الإفصاح عن هويته في الوقت الحاضر ، حيث أقر باشتراكه مع أحد الموقوفين وآخرين في إلقاء قنابل المولوتوف على المبنى بقصد إشعال النار فيه ، وكذلك مشاركته في جرائم إطلاق نار على دوريات أمن ، وإحراق حافلة مخصصة لنقل موظفي وعمال إحدى الشركات إلى بلدات وأحياء محافظة القطيف بتاريخ 25 / 3 / 1437هـ ، بالإضافة إلى سرقة أموال من جهاز صرف آلي.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك فإنها تؤكد بأن الجهات الأمنية لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم لنيل جزائهم العادل ، وتدعو في الوقت ذاته من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية، كما تحذر كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك. والله ولي التوفيق.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    نونو

    اللهم لكك الحمد والاسلام بكل مذاهبه برئ من هالمجرمين

  2. ٤
    ساند

    الله معاكم يا حكومتنا يوم بعد يوم تكسبون ثقة المواطن اكثر واكثر جهود جباره في القضاء على الارهاب والارهابيين .
    هؤلاء الارهابيين عليهم ما يستحقون
    الحياة ماشيه والشعب السعودي عايش والايرانيين عايشين حياتهم والارهابيين اذناب ايران بيعفنون بالسجن ومستقبلهم وحياتهم بتعفن معهم ولا حد فكر فيهم .

  3. ٣
    الاحسائي

    السيف الاملح جزاة
    واقل من جزاه الخائن لبلده

  4. ٢
    راعي شيمه

    وش استفاد الحين !!!!

    اللهم اهدي شباب المسلمين

  5. ١
    الليلي

    سبحان الله الفرق شاسع بين
    مملكة تقبض على مجرم أرهابي عميل لجمهورية المجوس ويتم محاكمته المحاكمة العادلة حتى المحامي يحق له توكيلة ويسمح لعائلته زيارته بل اعظم من ذلك يتم صرف مبالغ وعلاج لعائلته.

    وجمهورية تقوم على البدع والشركيات وتدعي الإسلام وهي بعيده عنه
    تعدم كل من تقض عليه بدون محاكمات وتعد أكبر دولة بالاعدامات على مستوى العالم

    ورغم ذلك يأتي مطاياها والخونه بالخليج العربي يدافعون عنها بل يبيعون ولائهم لأوطانهم لها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>