احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

إحباط تهريب 415 زجاجة و83 لتراً من الخمور بجسر الملك فهد

الزيارات: 2197
التعليقات: 0
إحباط تهريب 415 زجاجة و83 لتراً من الخمور بجسر الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6340682
إحباط تهريب 415 زجاجة و83 لتراً من الخمور بجسر الملك فهد
واس - الأحساء نيوز

شهد جمرك جسر الملك فهد محاولتين لتهريب كمية من الخمور بلغ عددها 415 زجاجة مخبأة بأماكن متفرقة في المركبة، بالإضافة إلى 83 لتراً خبئت بداخل خزان وقود.

وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي، أنه تم ضبط تلك الكمية من الخمور في عمليتين منفصلتين، ففي الأولى قدمت مركبة إلى الجمرك وبإنهاء إجراءاتها الجمركية عثر على كمية من الخمور بلغ عددها 415 زجاجة خبئت بأماكن متفرقة معدة خصيصاً للتهريب بطرق فنية في أجزاء المركبة الداخلية والخارجية.

وفي العملية الثانية بين العتيبي، أنه عند قدوم المركبة وإنهاء إجراءاتها الجمركية عثر على كمية من الخمور بلغ وزنها كمادة سائلة 83 لتراً مخبأة بداخل خزان الوقود الاحتياطي.

وشدد مدير عام جمرك جسر الملك فهد، على يقظة رجال الجمارك في المنافذ الجمركية كافة، وسعيهم الحثيث في إحكام الرقابة الجمركية وبذل الجهود الكبيرة للحيلولة دون الممنوعات.

 

CZAHMN9WwAAf1BxCZAHMX5WAAAAf1T

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>