احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“توصية عليا” تقرر خفض مخصص الجوال والصحف لأعضاء مجلس الشورى

الزيارات: 1700
تعليقات 3
“توصية عليا” تقرر خفض مخصص الجوال والصحف لأعضاء مجلس الشورى
https://www.hasanews.com/?p=6340626
“توصية عليا” تقرر خفض مخصص الجوال والصحف لأعضاء مجلس الشورى
متابعات - الأحساء نيوز

قرر مجلس الشورى، خفض المخصصَ الشهري للجوال والمقطوع للأعضاء البالغ 1000 ريال إلى 400 ريال، وذلك بناء على توصية عُليا صدرت.

وأفادت مصادر أن المبلغ المخصص للجوال المقدر بـ 400 ريال يفي بالاشتراك في إحدى الباقات المفوترة دون تحويل أرقام الجوالات إلى أرقام رسمية، إذ يشمل جهازاً ومكالمات مجانية، فضلاً عن “إنترنت مفتوح”، وذلك حسب صحيفة “عكاظ”.

كما طلبت الأمانة العامة لمجلس الشورى من الأعضاء اختيار صحيفة واحدة وفق استمارات وزعت على أعضاء المجلس، مرجعة ذلك إلى قرارها المتعلق بتخفيض جميع اشتراكات المجلس في الصحف والمجلات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالمنعم

    هذا هو الصح

  2. ١
    mohammed

    اي والله تكفون اقطعو كل شي عنهم العبو فينا حسبي الله عليهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>