احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

تدشين تطبيق ذكي لإرشاد التائهين في الحرمين “المكي” و”النبوي”

الزيارات: 1665
التعليقات: 0
تدشين تطبيق ذكي لإرشاد التائهين في الحرمين “المكي” و”النبوي”
https://www.hasanews.com/?p=6340603
تدشين تطبيق ذكي لإرشاد التائهين في الحرمين “المكي” و”النبوي”
محليات - الأحساء نيوز

شهد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في مكتبه، تدشين تطبيق “خدمة الإرشاد المكاني بالمسجد الحرام” للهواتف الذكية.

وقال مدير إدارة الدراسات التطويرية، أحمد بن عمر بالعمش، إن الخدمة الجديدة، هي عبارة عن نظام إرشادي يستهدف قاصدي المسجد الحرام ويسهل تنقلهم والوصول إلى أماكن الخدمات داخل وحول المسجد الحرام.

وأوضح أنه سيتم تأهيل وتدريب كوادر بشرية على إرشاد التائه، بحيث ترافقه إلى أقرب نقطة تمكنه من الوصول لما يريد، كما توفر الخدمة خرائط صغيرة توضح مداخل ومخارج المسجد الحرام، ويزود بها جميع العاملين في الحرم ليتم توزيعها على قاصدي المسجد الحرام بطريقة آلية منظمة.

وأضاف بالعمش، أن كوادر الرئاسة بالتنسيق مع الجهات المعنية ستزود الفنادق بخرائط إلكترونية كبيرة في بهو الفندق لمساعدة قاصدي المسجد الحرام على التنقل داخل وخارج المسجد الحرام والابتعاد عن المناطق المزدحمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>