احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

بالفيديو … في #الأحساء طفل يقدم درسًا في القيادة والشعور بالمسؤولية

الزيارات: 4878
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6340571
بالفيديو … في #الأحساء طفل يقدم درسًا في القيادة والشعور بالمسؤولية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

لم ينتظر هذا الطفل المبادر أن يرى مشكلة تحدث امامه دون حلها، فقد وقف الطالب لينظم حركة السير والمرور بأحد أكثر الأماكن المرورية اختناقاً بالهفوف .

و رصد المواطن فهد الدخيل أثناء مروره بطريق الأمير سعود بن جلوي قرب إحدى المدارس الخاصة المطلة على أحد مشروعات الطرق التي تسببت في اختناق مروري شديد عقب خروج الطلاب من المدارس، رصد في مقطع خصّ فيه “الأحساء نيوز” تفاعل أحد الطلاب الصغار مع الموقف بقوة وثبات وكانه أحد أمهر رجال المرور في أوقات الذروة .

ويقول المواطن “الدخيل” لـ”الأحساء نيوز“: فوجئت أثناء مروري بالطريق بهذا الطفل الذي أبهرني تعامله مع السيارات و سرعة انتباهة” و يضيف: ” وبالفعل قدم الطفل حلاً أثناء وقوفه لتنظيم المرور، مما أعجب كل من شاهده، وهو ما جعلني اوثق هذا المشهد الرائع”.

جدير بالذكر أن هذه المنطقة تزدحم مرورياً بشكل كبير بعد خروج الطلاب والطالبات من المدارس، كونها منطقة حيوية وقائم فيها مشروع لبناء جسر لربط عدة طرق ببعضها البعض بالقرب من محطة السكك الحديدية .

و طالب المواطن الجهات المختصة، بوضع حلوللحل الأزمة المروية بهذه المنطقة التي تختنق بالسيارات في ساعات الذرورة المروية .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    علي المحيش

    بارك الله فيه

  2. ٥
    محمد

    ماشاء الله ولاقوة الابالله

  3. ٤
    حساوي

    شيئ طيب ان نرى طفل لديه قدرة وثقافة في تنظيم حركة السير ونتمنى ان يكون سعودي حتى يكون اكثر فخر واعتزاز لنا السعوديين

  4. ٣
    محمد الحساوي

    ما شاء الله.

    هذا الطفل لديه أحد العادات السبع للناس الأكثر فاعلية و هي المبادرة.

    كن مبادراً و اصنع الفرق.

    كان بإمكانه النظر و التصوير و الضحك و النشر في الإنترنت و الاستهزاء بسلوك سائقي السيارات و لكنه اختار أن يبادر بخدمة المجتمع لا لشيء إلا حباً في هذا المجتمع.

    • ٢
      خالد

      مشكور اخوي معلومة جديدة عندي عن العادات السبع خليتني اقرا عنها واتعلم منها لايك محمد الحساوي

  5. ١
    غير معروف

    بس عشان وقف وسوى له حركة ما ندري وش اللي قبل ولا اللي بعد وسويتو ه بطل

    (؟)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>