احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

فصل طالبين أمريكيين استخدما إيميل زميل مسلم لإرسال تهديدات إرهابية

الزيارات: 1110
1 تعليق
فصل طالبين أمريكيين استخدما إيميل زميل مسلم لإرسال تهديدات إرهابية
https://www.hasanews.com/?p=6340555
فصل طالبين أمريكيين استخدما إيميل زميل مسلم لإرسال تهديدات إرهابية
وكالات - الأحساء نيوز

فصل طالبان أمريكيان في المرحلة الثانوية من أحد مدارس العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك بسبب إقدامها على إرسال رسائل إرهابية، تحمل تهديدات بوجود “قنبلة”، عبر البريد الإلكتروني الخاص بطالب مسلم، إلى أكثر من 600 طالب، في واحدة من أهم المدارس في واشنطن.

وطرد الطالبان من مدرسة واشنطن اللاتينية العامة، بسبب إرسالهما تهديدات ذات محتوى عنيف، بحسب مدير المدرسة، مضيفاً أن الحادث لم “يحصل باستخدام أساليب القرصنة، بل عبر التزوير المتعمد لهوية المرسل، ومن خلال الجهاز المحمول الخاص بالطالب المسلم”.

وتقول الرسالة، التي تم إرسالها الأربعاء، إلى عدد كبير من الطلاب: “الجمعة سيكون هناك قنبلة كبيرة”، بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية.

وأوضح مدير المدرسة أن “الطالبين فتحا كمبيوتر الطالب المسلم، خلال غيابه، واكتشفا أنه فشل في تسجيل الخروج من بريده الإلكتروني المدرسي. فقاما بإرسال رسائل قصيرة، عبر إيميله إلى طلاب في الصف الثامن والتاسع الثانوي، وكذلك بعض الخريجين”.

ودفعت الهجمات الإرهابية في سان برناردينو بولاية كاليفورنيا، وفي باريس، عدداً كبيراً من المدارس إلى إعلان حالة الخطر، حيث لجأت عدة مدارس في منطقة بوسطن إلى إجلاء طلابها، بعد تلقي تهديدات بوجود قنابل عبر الهاتف.

وأكد المتحدث باسم مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) إبراهيم هوبر، أن “هناك زيادة في حالات البلطجة ضد الطلاب المسلمين في السنوات الأخيرة”. مضيفاً أنه “ينبغي النظر إلى حادثة استغلال البريد الإلكتروني على أنها بلطجة ضد المسلمين وجريمة كراهية”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد احمد

    فصل فقط !!!
    لو انه فعلا مسلم اللي رسل الرسالة
    تحقيق معه وتحت الرقابة لمدة 48 ساعه وسجن يمكن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>