“سكايب” يوفر خاصية مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للأجهزة المحمولة

الزيارات: 854
التعليقات: 0
“سكايب” يوفر خاصية مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للأجهزة المحمولة
https://www.hasanews.com/?p=6340540
“سكايب” يوفر خاصية مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للأجهزة المحمولة
نت - الأحساء نيوز

أعلنت مجموعة مايكروسوفت الأمريكية التي تمتلك تطبيق الاتصال عبر الإنترنت “سكايب” عن توفير خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظم التشغيل أندرويد ,iOS و ويندوز 10.

نقل موقع “بي.سي ماجازين” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن جورديب بال نائب رئيس مايكروسوفت، قوله: إن هذه الخدمة “مجانية تماما وفي أي مكان”.

وكان سكايب قد أطلق خاصية مكالمة الفيديو الجماعية المجانية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظامي ويندوز وماك إلى جانب جهاز ألعاب الفيديو إكس بوكس وان. والآن أصبحت هذه الخاصية متاحة لمستخدمي الأجهزة المحمولة من الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد إلى جانب أجهزة آيفون وآي باد التي تنتجها آبل الأمريكية وتعمل بنظام التشغيل آي.أو.إكس وكذلك الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

وحتى الآن يحتاج المستخدم إلى ضرورة تسجيل حساب على سكايب حتى يتمكن من اختبار الخاصية الجديدة حيث يقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص به واسم المستخدم على سكايب والدولة الموجود فيها حيث يستقبل الجهاز المحمول الخاص به رسالة بريد إلكتروني من سكايب.

وسيستقبل كل مستخدمي سكايب هذه الرسالة خلال الأسابيع المقبلة لبدء الاستفادة من الخاصية الجديدة.

وقال بال: “بالفعل لقد مر عقد من الزمن منذ غير سكايب طريقة اتصال الناس بأحبائهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>