احدث الأخبار

“الأمر بالمعروف” تدرب أعضاءها على “حقوق المتهم”

الزيارات: 967
التعليقات: 0
“الأمر بالمعروف” تدرب أعضاءها على “حقوق المتهم”
https://www.hasanews.com/?p=6340451
“الأمر بالمعروف” تدرب أعضاءها على “حقوق المتهم”
متابعات - الأحساء نيوز

يبدو أن «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» بدأت تتجه إلى مزيد من «تحسين صورتها» في عيون منتقديها، ببرامج تدريبية لرجالها، من أجل تزويدهم بالمهارات اللازمة لهم، وتبديد ما يثار حول اتصاف بعضهم بالشدة والعقاب، لا الثواب.

وكسرت الهيئة أخيراً بعض الصور النمطية عنها، في مواقف عدة، من أبرزها تنفيذ عدد من حملات الزيارة لمناطق سياحية عدة، وتنفيذ برامج مشتركة بين الهيئة والمواطنين.

ولا يزال مواطنون يتداولون مشهداً لرجال هيئة في منطقة الرس في عيد الأضحى الماضي، بعد أن استقبلوا مواطنين في الشوارع بالورود الحمراء و «الشوكولاتة» و«الابتسامة».

وتكرر المشهد في كورنيش مدينة الدمام، إذ فوجئ مواطنون برجال الهيئة يوزعون الورود والحلوى على المواطنين، ويحاورونهم حول ملحوظاتهم عليهم.

وأعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في بيان رسمي لها أخيراً، أن إدارة التطوير الإداري في فرع الرئاسة لها في الرياض نفذت خلال الربع الأول من هذا العام ٣٣ دورة وبرنامجاً تدريبياً في مهارات ومعارف الإرشاد النفسي والاجتماعي، منها التعامل مع الجمهور، وقضايا الابتزاز والعرض والأخلاق، وإعداد المحاضر الخاصة بالعمل الميداني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>