احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“تويتر” تقرر مدّ صلاحية التصويت إلى 7 أيام بدلا من ٢٤ ساعة

الزيارات: 1894
التعليقات: 0
“تويتر” تقرر مدّ صلاحية التصويت إلى 7 أيام بدلا من ٢٤ ساعة
https://www.hasanews.com/?p=6340366
“تويتر” تقرر مدّ صلاحية التصويت إلى 7 أيام بدلا من ٢٤ ساعة
نت - الأحساء نيوز

قررت تويتر رفع فترة صلاحية التصويتات (Polls) إلى 7 أيام بعدما كان التصويت ينتهي بعد 24 ساعة فقط من نشره، حيث يُمكن لمُستخدمي شبكة تويتر وتطبيقاتها على الأجهزة الذكية تحديد المدة الزمنية التي ينتهي التصويت بعدها حيث يبدأ الحد الأدنى من خمس دقائق ويُمكن أن يستمر التصويت حتى 7 أيام كاملة ،وفقاً لما ذكرته “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

وأعلنت تويتر على حسابها الرسمي عن الميزة الجديدة خلال تغريدة حيث قالت إنه أصبح بالإمكان تحديد المدّة الزمنية التي ينتهي التصويت بعدها، وأضافت في تغريدة ثانية أن إجمالي عدد التصويتيات وصل إلى 1.7 مليار بعيد إطلاق الميزة رسميا في شهر أكتوبر من عام 2015.

ومن الجدير بالذكر أن تويتر تدرس حالياً إمكانية رفع عدد الأحرف الحالي المسموح به داخل التغريدة من 140 إلى 10 آلاف حرف حسبما ذكرت بعض التقارير على لسان بعض المصادر الداخلية في الشبكة الاجتماعية حيث من المتوقع أن تكون هذه الخدمة على غرار ميّزة المقالات الفورية (Instant Articles) المتوفرة في فيس بوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>