احدث الأخبار

الأهلي يحسم صفقة نيفيز مقابل 16.4 مليون ريال

الزيارات: 557
1 تعليق
الأهلي يحسم صفقة نيفيز مقابل 16.4 مليون ريال
https://www.hasanews.com/?p=6340360
الأهلي يحسم صفقة نيفيز مقابل 16.4 مليون ريال
متابعات - الأحساء نيوز

نجحت إدارة النادي أهلي جدة في حسم مفاوضات صفقة انتقال اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز المحترف في صفوف فريق الجزيرة الإماراتي؛ وذلك بعدما اتفق الأهلي مع النادي الإماراتي واللاعب على انتقال نيفيز إلى قلعة المجانين لمدة عام واحد اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 16.4 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 4 ملايين يورو.

وكانت المفاوضات بين الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي، قد شهدت العديد من التقلبات؛ حيث سرب الناديان أنباء متضاربة حول الصفقة، غير أن مساعد الزويهري اضطر إلى السفر بنفسه إلى الإمارات لحسم الصفقة.

الجدير بالذكر أن تياجو نيفيز كان من أبرز اللاعبين ضمن صفوف الهلال الموسم الماضي، غير أنه فضَّل الانتقال إلى الدوري الإماراتي لخوض تجربة جديدة.

ولم يقدم اللاعب خلال وجوده في أبوظبي الأداء القوي الذي قدمه مع الهلال، الأمر الذي أثار علامات استفهام كبيرة حوله. ويأمل اللاعب في استعادة مستواه من جديد من خلال عودته مرة أخرى للملاعب السعودية من بوابة الأهلي ولس الهلال هذه المرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عاشق الريال الملكي

    انا اشوف إنّو. الصفقه فأشله بكل المقايس لاعب كبير بالسن يمكن يعطيك سنه او اقل ضياع ملايين علئ الفاضي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>