احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

«قوقل» تطلق خدمة الكتب الإلكترونية في 9 دول عربية

الزيارات: 1319
التعليقات: 0
«قوقل» تطلق خدمة الكتب الإلكترونية في 9 دول عربية
https://www.hasanews.com/?p=6340186
«قوقل» تطلق خدمة الكتب الإلكترونية في 9 دول عربية
متابعات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة غوغل أمس الأول خدمة “بلاي بوكس” Play Books، التي تتيح للمستخدمين قراءة وشراء الكتب الإلكترونية من متجرها الإلكتروني غوغل بلاي في 9 دول جديدة، كلها عربية.

وبعد إطلاق الخدمة في الشرق الأوسط أصبح متجر غوغل بلاي يوفر كتباً باللغة العربية، فضلاً عن المحتوى العالمي باللغة الإنجليزية للمستخدمين في عدد من دول المنطقة.

وتشمل قائمة الدول التي أصبح تتوفر فيها خدمة بلاي بوكس كلا من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، وقطر.

وكانت الشركة أضافت الشركة عدداً من المزايا إلى تطبيقات الخدمة خلال العام المنصرم، بما في ذلك تحسين التوصيات على نظام آندرويد، وواجهة للقراءة المصورة.

ومع إطلاق خدمة الكتب الإلكترونية في بعض دول المنطقة العربية، بلغ إجمالي الدول التي تتوفر فيها الخدمة 75 بلداً حول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>