الفيفا يحرم الريال واتلتيكو من التعاقدات لمدة عام

الزيارات: 1172
1 تعليق
الفيفا يحرم الريال واتلتيكو من التعاقدات لمدة عام
https://www.hasanews.com/?p=6340126
الفيفا يحرم الريال واتلتيكو من التعاقدات لمدة عام
وكالات - الأحساء نيوز

اعلن الأتحاد الدولى لكرة القدم ” فيفا” عن ايقاف كلاً من ريال مدريد واتلتيكو مدريد من التعاقدات لمدة عام ، وذلك لفترتي انتقالات، بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي للعبة اليوم.
ووفقا للبيان: “وافقت اللجنة التأديبية في فيفا على معاقبة ناديي ريال مدريد واتلتيكو مدريد الاسبانيين بسبب انتهاكات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين تحت 18 سنة”.
وأضاف البيان: “لقد انتهك الناديان عدة احكام بشأن الانتقالات الدولية والتسجيل الاول للاعبين القاصرين، بالاضافة الى عدة احكام اخرى ذات صلة، في ما يتعلق بتسجيل ومشاركة بعض اللاعبين في المسابقات”.
وتابع: “سيواجه الناديان عقوبة بمنعهما من تسجيل اي لاعب على الصعيدين الوطني والدولي في فترتي التسجيل المقبلتين، لمخالفتهما المواد 5، 9، 19 و19 مكررة بالاضافة الى الملحقين 2 و3 من النظام الاساسي لوضع وانتقالات اللاعبين”، ويبدأ الايقاف في يوليو المقبل حتى يناير 2017.
كما قال البيان أن ريال مدريد تعرض لغرامة قدرها 360 الف فرانك سويسرى ، واتلتيكو مدريد مبلغ 900 الف فرانك ، كما تم اعطاء كلاهما مهلة قدرها 90 يوماً لأعادة النظر فى حالات مشابهة فى كلا الناديين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    باسم عبد الله مح الكنين

    للااسف يوجد أشخاص تحمل الحكومة مسؤولية الطريق . صحيح هي تتحمل جزء . لاكن الجزء الأكبر على السائق المستهتر الي يمشي بسرعة 160 كم . ويسوي حادث و يقول الحكومة هي مسؤولة عن الطريق – See more at: http://www.hasanews.com/6340131.html#sthash.yR5EwJaB.dpuf

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>