احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

حرس الحدود يكشف حقيقة تعرض قوارب صيد سعودية لقرصنة في مياه الخليج

الزيارات: 1481
التعليقات: 0
حرس الحدود يكشف حقيقة تعرض قوارب صيد سعودية لقرصنة في مياه الخليج
https://www.hasanews.com/?p=6340123
حرس الحدود يكشف حقيقة تعرض قوارب صيد سعودية لقرصنة في مياه الخليج
محليات - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، إن قيادة حرس الحدود في المنطقة لم تسجل أي حالة استغاثة أو بلاغ رسمي عن تعرض أي قوارب صيد لعمليات قرصنة في الخليج العربي.
ونوّه إلى أن عدداً من الصيادين من الجنسية الهندية حضروا إلى وحدة أمن ميناء صيد الأسماك بالجبيل، وكانت لديهم عدة مطالب ليست من اختصاص حرس الحدود، وتم إفهامهم بأن عليهم التقيد بتعليمات حرس الحدود وعدم تجاوز الحدود البحرية للمملكة.
وكانت صحيفة “الوطن”، ذكرت أن قوارب صيد سعودية، تعرضت للقرصنة من قوارب أخرى، بالقرب من الحدود السعودية الإيرانية البحرية خلال الأسبوعين الماضيين.
وقالت إن عدداً من الصيادين بالجبيل أبلغوا قطاع حرس الحدود قبل أسبوعين، عن تعرضهم للقرصنة مع ذكر إحداثيات موقع القرصنة.
ونقلت عن الصيادين قولهم إن بعض العمالة امتنعوا عن الإبحار من ميناء صيد الأسماك بالجبيل يومي الإثنين والثلاثاء قبل أسبوعين، حيث تواصل معهم قائد وحدة أمن ميناء الجبيل واطلع على شكواهم ووعدهم بمتابعة الأمر، قبل أن يبحر الصيادون ثانيةً يوم الأربعاء الماضي، حيث تعرضوا للقرصنة مجدداً وسلب ما بحوزتهم من أجهزة صيد وأسماك، بحسب ما ذكرت الصحيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>