احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

مياه #الأحساء تنجز أعمال الصيانة في وقت قياسي بخطوطها في القرى الشرقية

الزيارات: 3192
التعليقات: 0
مياه #الأحساء تنجز أعمال الصيانة في وقت قياسي بخطوطها في القرى الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6340079
مياه #الأحساء تنجز أعمال الصيانة في وقت قياسي بخطوطها في القرى الشرقية
إسلام حسن -الأحساء نيوز

أوضحت ادارة فرع المياه بمحافظة الأحساء أنه قد تم بحمد الله تعالى اعادة ضخ المياه الى مستواها الطبيعي بعد الأنتهاء من أعمال الصيانة الطارئة في الخط الناقل للمياه من جبل ابوغنيمه الي البلدات الشماليه والشرقيه في المحافظة والتي استغرقت عشره ساعات مختصرين بذلك للوقت الذي كان متوقعا وذلك بفضل الله تعالى ثم بتظافر الجهود من مهندسين ومراقبين ومقاول التشغيل والصيانه شركة الاعمال المدنيه .
وشكرت الهيئة االمواطنين في جميع البلدات علي تحملهم وتعاونهم مع اداره المياه علماً قد تم تشغيل جميع الابار بالقري لسد النقص في المياه أثناء أعمال الصيانة الطارئة وتوفير صهاريج المياه لتزويد المواطنين بالمياه .
ونوهت “المياه” على جميع المواطنين في حالة وجود أي ملاحظات تخص مرافق المياه نأمل في المبادرة بالاتصال على مكتب بلاغات طوارئ المياه  939والذي يتلقى البلاغات من المستفيدين على مدار الساعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>