احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

مدير مالية #الأحساء يكتب: نبايعك يا سلمان بالولاء في السراء والضراء

الزيارات: 4139
تعليقات 3
مدير مالية #الأحساء يكتب: نبايعك يا سلمان بالولاء في السراء والضراء
https://www.hasanews.com/?p=6340076
مدير مالية #الأحساء يكتب: نبايعك يا سلمان بالولاء في السراء والضراء
قسم التحرير

بِسْم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين ..
بعد مرور عام على تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد والذي يوافق اليوم الأربعاء 3/4/1437 هـ شهِدت مملكتنا الغالية خلال العام وفي فترة وجيزة من عمر الزمن تطورات سياسية كبيرة ارتقت بمكانة المملكة في العالم فجعلتها في مصاف دول القوى مما أهاب كثير من الدول وجعل بعض الدول تعيد حساباتها وتراجع علاقاتها مع المملكة ، نعم مر عام بقيادة الملك سلمان رعاه الله كان فيه الحزم مصدر قوته استمد هذه القوة من إيمانه بالله تعالى ثم من شعبه ، قائد حكيم عادل حازم بأقواله وبأفعاله فقد سار على نهج والده المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله .
وفي ظل ما تمر به المنطقة من ظروف حرجة وحالة حرب إلا أنه ولله الحمد ينعم المواطن السعودي بالأمن والأمان والعيش الكريم تحت إقتصاد متين في حين ينعدم هذا في كثير من الدول ، فليفخر كل مواطن سعودي بقيادة مليكنا سلمان الحزم حفظه الله فكل الولاء لولاة الأمر والتفاف الشعب حول قيادته الرشيدة خيرُ دليل على ذلك وليرفع كل مواطن رأسه شامخًا براية التوحيد والعزة والمنعة والكرامة فليس هناك شيْ أغلى من الدين والوطن وفي سبيله نضحي بالغالي والنفيس .
فأسأل الله تعالى أن يحمي بلادنا من كل سوء ومكروه وأن يديم علينا الأمن والأمان وأن يعجل لنا النصر على أعدائنا ويرحم شهدائنا ويكرمهم بمنزلة الشهداء إنه سميع مُجيب.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    هاني الناجم

    احسنت
    دائما مبدع والى الامام

  2. ٢
    بو فهد

    سلمت يا أستاذ احمد الجغيمان ووسلمت يمناك كلمة ضافية قولا وعملا نفع بك الله البلاد ووفقك الله لخدمة وطنك

  3. ١
    علي الجيبان

    الأستاذ أحمد الجغيمان خير من يمثلنا انسان راقي في أسلوبه طموح في تعامله بالتوفيق يابوعبدالعزيز كلمة تليق بملك العزم والحزم ودام عزك ياوطن ? ? ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>