احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

الرئيس التنفيذي لـ #أرامكو هكذا ستكون حصة الدولة إذا قررت طرحها بالبورصة

الزيارات: 2456
التعليقات: 0
الرئيس التنفيذي لـ #أرامكو هكذا ستكون حصة الدولة إذا قررت طرحها بالبورصة
https://www.hasanews.com/?p=6340027
الرئيس التنفيذي لـ #أرامكو هكذا ستكون حصة الدولة إذا قررت طرحها بالبورصة
متابعات - الأحساء نيوز

قال الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو أمين الناصر إن الدولة ستحتفظ بحصة مسيطرة في الشركة إذا قررت طرح أسهم أكبر شركة نفط في العالم للاكتتاب العام.

وتملك أرامكو احتياطيات نفطية تقارب 265 مليار برميل بما يزيد على 15 بالمئة من إجمالي احتياطيات النفط العالمية، وفي حالة طرح أسهمها للاكتتاب العام فستكون أول شركة مدرجة تبلغ قيمتها تريليون دولار وفقا لتقديرات المحللين.

وقال الناصر في رسالة نشرتها مجلة ارابيان صن الأسبوعية التي تصدرها أرامكو “يجري دراسة مجموعة من الخيارات من بينها إدراج نسبة ملائمة من أسهم أرامكو السعودية في أسواق المال مع احتفاظ الحكومة بحصة مسيطرة فضلاً عن خيار إدراج مجموعة من وحدات أنشطة المصب”. وأشار الناصر الذي يرأس اللجنة المشرفة على العملية إلى أن مبادرة الخصخصة التي أطلقتها الحكومة والإصلاحات الاقتصادية الواسعة هما الدافعان الرئيسيان لاتخاذ هذه الخطوة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>