احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

بالصور.. لماذا لا يرغب أحد بشراء هذا المنزل الغامض ؟

الزيارات: 3479
1 تعليق
بالصور.. لماذا لا يرغب أحد بشراء هذا المنزل الغامض ؟
https://www.hasanews.com/?p=6339984
بالصور.. لماذا لا يرغب أحد بشراء هذا المنزل الغامض ؟
متابعات - الأحساء نيوز

يعتقد الكثيرون أن تصوير مشاهد من الأفلام والمسلسلات في منازلهم يزيد من قيمتها، ويجعل من السهل بيعها في أي وقت، لكن ذلك ليس هو الحال دائماً، حيث يعاني أصحاب هذا المنزل الذي شهد تصوير مشاهد رعب من فيلم “صمت الحملان” في محاولة بيعه، دون أن يرغب أحد بشرائه على الرغم من سعره المنخفض.
وعرض كل من باربرا وسكوت لويد المنزل المكون من 4 غرف نوم للبيع منذ شهر أغسطس (آب) الماضي، وعلى مدى 5 أشهر، لم يرغب أحد بشرائه على الرغم من تخفيض سعره من 300 إلى 250 ألف دولار، ليكون أرخص من المنازل في المنطقة المحيطة بنحو 50 ألف دولار بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
والسبب وراء إحجام المشترين عن تقديم أي عرض لامتلاك المنزل، هو تصوير مشاهد من فيلم “صمت الحملان” الذي أنتج عام 1991، واستخدم هذا المنزل كمان إقامة للسفاح الذي جسد دوره الممثل تيد ليفين، والذي كان يستخدم حفرة في المنزل لإخفاء الضحايا.
ويعيش الزوجان في المنزل الواقع بولاية بنسيلفانيا منذ نحو 39 عاماً، وانتقلا للإقامة في الطابق العلوي، أثناء تصوير مشاهد الفيلم الذي حاز على عدة جوائز أوسكار.
ويقوم السفاح في الفيلم بقتل النساء البدينات وسلخ جلودهن، ليصمم امرأة مناسبة له. وعلى الرغم من أن العشرات أبدوا اهتمامهم بالمنزل، واحتل المرتبة الأولى بين المنازل المعروضة للبيع على موقع ريال تور، إلا أن أحداً لم يتجرأ على شرائه، بسبب خلفيته الدموية في الفيلم الشهير.

 

and-kitchen including-a-nicely-sized-living-room it-has-a-quaint-feel-to-it the-house-is-a-three-story-victorian-and-no-it-doesnt-have-a-torture-pit-in-the-basement-that-portion-of-the-movie-was-shot-on-a-soundstage theres-a-fire-place bedroom one-made-into-an-office there-are-four-bedrooms-total but-one-possible-concern-theres-only-one-bathroom its-a-173-acre-lot buffalo-bill-2 in-addition-to-an-in-ground-pool-it-has-a-train-car-right-on-the-property sure-its-the-torture-chamber-from-silence-of-the-lambs-but-well-say-it-the-house-has-a-lot-of-character

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فواز

    حنا لاقين فلوس عشاااان نشتري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>