المدير الإقليمي لصحة الحرس الوطني بالشرقية يكتب: عام من الحزم والعزم والإنجازات

الزيارات: 4011
التعليقات: 0
المدير الإقليمي لصحة الحرس الوطني بالشرقية يكتب: عام من الحزم والعزم والإنجازات
https://www.hasanews.com/?p=6339918
المدير الإقليمي لصحة الحرس الوطني بالشرقية يكتب: عام من الحزم والعزم والإنجازات
الأحساء نيوز

عام مضى كان علامة بارزة في تاريخ وطننا الحبيب، كان بحق عام الحزم والعزم والعمل الجاد لأن يكون الوطن آمناً مستقراً مزدهراً، لم يتوانى فيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله من أن يعزل وزراء ويعين آخرين، ويرسي مبدأ العمل الجاد المنصب في خدمة الوطن والمواطن.

ونحن على أعتاب الذكرى الأولى للبيعة يقف الوطن بأكمله وبجميع مكوناته وأطيافه مفعماً بالحمد والشكر والثناء لله تعالى الذي منَّ علينا بقيادة حكيمة جعلت المواطن في مقدمات أعمالها وأولوياتها، ولا يزال خادم الحرمين الشريفين في مقدمة الأعمال الإغاثية ومساندة الشعوب المنكوبة، ليؤكد للعالم أن المملكة وبقيادتها منبعاً للسلام، وجهة ثابتة في بوصلة الإنسانية.

إن الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة، تجعلنا متفائلون بمستقبل جميل على جميع الأصعدة، ولم تخفى الرسائل الصريحة والواضحة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى، أن لا تهاون مع أي معتدي وآثم ومزهق لأرواح الأبرياء، وأن الإرهاب لن يكون له مكان على أرضنا أو أرض أشقائنا، وأن قدر هذا الوطن المعطاء أن يكون قبلة للأمن والأمان.

وكما قلناها سابقاً نقولها الآن، نعم نبايعك يا خادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة، وأن نكون خلف قيادتك الرشيدة لنصل معك إلى أعلى مراتب الإزدهار والنهضة المباركة، ونحن كمواطنون نشكرك يا سيدي على حرصك الدائم في أن نعيش بأمن وأمان ورخاء على هذه الأرض الطيبة، ولا تزال صور تدافع المواطنون للبيعة في أرجاء المملكة عالقة في الأذهان، لتثبت للعالم بأسره العلاقة الوثيقة التي تربط القيادة بالشعب، وكيف أن الحكم ينتقل من ملك لملك بسلاسة وتحضر أبهر العالم بأجمعه.

نبارك للوطن وقيادته وعلى رأسه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم، بهذه الذكرى التي كانت مليئة بالإنجازات والتطورات، وعشت يا وطني آمناً مستقراً مزدهراً.

الدكتور: أحمد بن عبدالرحمن العرفج

المدير الإقليمي التنفيذيللشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطنيبالقطاع الشرقي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>