يوم أن كَبِر صديق طفولتي !

الزيارات: 4258
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6339820
يوم أن كَبِر صديق طفولتي !
عبدالرحمن البديوي

من أجمل العلاقات التي تمر على الفرد في حياته هي صداقة الطفولة التي لا تتزحزح و تستمر إلى نهاية العمر، فللصداقة معانٍ لا يفهمها إلّا من يملك صديقاً حقيقيّاً صدوقاً،الصّداقه الحقيقيّة هي التلاحم الذي يحمل فكراً واحداً، و كلمة تحمل معانٍ عدّة أجملها التّضحية من أجل الآخر، والتحرّر من الانطوائيّة، والاندماج مع الآخر. فالصديق لا يغيب مثلما تغيب الشمس ، و لا يذوب مثلما يذوب الثلج ، و لا يموت إلا اذا مات الحب ..

وَكُـلُّ أَخٍ يَقُــولُ أَنَـا وَفِـيٌّ وَلَكِـنْ لَيْـسَ يَفْعَـلُ مَا يَقُـولُ

سِـوَى خِلٍّ لَهُ حَسَـبٌ وَدِيـنٌ فَذَاكَ لِمَـا يَقُـولُ هُوَ الفَعُـولُ

بعدما ابصرت على الدنيا و ظهر نورها في عيني ، ابصرت على أول صديق و رفيق و حبيب لي ، فهو الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيه ، عشنا معاً في زمام هذه الحياة ، و ركبنا قواربها و أبحرنا أمواجها . لعبنا و سهرنا و نمنا و صحينا .. و خربنا و عدلنا .. و اشترينا و لهونا .. و كسرنا و هَربنا، تسامرنا في احضان الملاهي و طربنا في أنغام الليالي ، و شربنا جرعة من كأس المآسي و تعلمنا ان الحياة هي .. الحياة .. ممتعة بحلوها و مُرها

نعم .. أنه صديقي و حبيبي عامر البديوي ، بالأمس القريب سمعنا بنبأ خطوبته و اليوم نمرح معه في فرحه و سجل الحياة يطوى صفحة الامس الجميل ليعلمنا بأن اليوم قد حان و جدد عهدك من جديد ، و أن الوقت يغدوا مسرعاً و أن العمر قصير .

ويا ليت المشاعر ترى ليعرف كل ذي حق حقه.

في ليلة الفرح كنّا نحلق في سماء العُلى ، فرحين بما منَّ الله علينا من الخيرات و البركات ، سائلين المولى أن يجمع بينهم على خير ، و حياة زوجية مليئة بالحب و الخيرات و البركات .

 

image2

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابن القارة النجراني

    الله يحفظكم و يديم صداقتكم و لا يفرق بينكم

    الحمد لله كنت و لا زلت بدون أصدقاء و حياتي جميلة جدا

  2. ٥
    د.روان النمري

    كلمات رائعة مُغلفة بالحب والوفاء لصديقك ،وصفك بالغ في الروعة ..

    • ٤
      غير معروف

      شكرًا لك يا روان

  3. ٣
    الوضحا

    مشاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>