شرطة المنطقة الشرقية تضبط 29027 مخالفا لنظام الإقامة والعمل

الزيارات: 2924
التعليقات: 0
شرطة المنطقة الشرقية تضبط 29027 مخالفا لنظام الإقامة والعمل
https://www.hasanews.com/?p=6339711
شرطة المنطقة الشرقية تضبط 29027 مخالفا لنظام الإقامة والعمل
متابعات - الأحساء نيوز

نفذت شرطة المنطقة الشرقية والجهات الامنية التابعة للامن العام بالمنطقة الشرقية منذ مطلع العام الجاري مسوحات ومداهمات ميدانية متعدده ومتواصلة ضمن برامج حملات تعقب وضبط المخالفين للانظمة بمشاركة عدد من الجهات المعنية ( مكتب العمل ، هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، امانة المنطقة الشرقية ممثلة بالبلديات.

وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي تمكنت من خلالها ضبط العديد من المخالفين لنظام الاقامة والعمل جرى تسليمها لادارة الوافدين وفقاً للتعليمات المنظمة لمثل تلك الحالات حيث بلغ اجمالي الحالات المضبوطة لمخالفي الانظمة حتى مساء الامس (29027) حالة احيلت الى الجهة المختصة لاستكمال الاجراءات النظامية حيالها   .
هــذا ومازالت الجهات الامنية بالمنطقة الشرقية تعمل وستظل كذلك من خلال حملاتها الميدانية بشكل متواصل على تنفيذ هذه المهمه وفق الخطط والمهام الميدانية التي تم اعدادها مسبقا في هذا الجانب للقضاء على هذه الظاهرة  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>