احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

لجنة السلمانية: “وقف التنمية” بذرةً متميزة في أرض #الأحساء

الزيارات: 2027
التعليقات: 0
لجنة السلمانية: “وقف التنمية” بذرةً متميزة في أرض #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6339669
لجنة السلمانية: “وقف التنمية” بذرةً متميزة في أرض #الأحساء
إسلام حسن - الأحساء نيوز

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء ( السلمانية والمحمدية والمعلمين ) اتفاقية تعاون لتخطيط وتصميم “الوقف التنموي” للجنة ، وتمت مراسم التوقيع بين عضو مجلس إدارة اللجنة الأستاذ: فهد بن عويضه الدوسري ومدير مؤسسة جينوفا للتصميم الأستاذ: عبدالمنعم بن سعد الحمود .

وبعد توقيع الاتفاقية عُقد لقاء مفتوح بين الجهتين تحدث فيه الأستاذ: فهد الدوسري قائلاً بأن الاتفاقية تنسجم مع ما تشهده التنمية في المملكة من تطور نوعي على كافة الأصعدة ، ونأمل أن تكون الاتفاقية الموقعة اليوم بذرةً متميزة في أرض الوطن لتحقق تطلعات وأهداف اللجنة لخدمة أهالي هذه المحافظة الغالية وفق معايير متميزة ، وتقدم الأستاذ: عبدالمنعم الحمود بشكره الجزيل للجنة التنمية بالسلمانية على منح ثقتها لمؤسسة جينوفا للتصميم ، آملاً من الله التوفيق للجنة في مشاريعها القادمة بما يعود نفعها على المجتمع والوطن .

وتضمنت الاتفاقية عدة نقاط منها : التخطيط الأولي لمشروع “الوقف التنموي” للجنة ، والتصميم الداخلي والخارجي ، مع مراعاة الاحتياجات التي تم الاتفاق عليها والمساحات والأقسام التابعة للجنة ، و عمل تصميم “3D” للمشروع في المرحلة الثانية ، والتنفيذ في المرحلة الثالثة بإذن الله .

وحيث تقرر إنشاء هذا الوقف ليكون منارة لخدمة المجتمع ومنبعاً للتنمية المستدامة للجنة ، ومقراً لإقامة برامج وفعاليات اللجنة ، سعياً لتحيقق شعارها “نحو مجتمعٍ متعاون ” .

 

_DSC0322 _DSC0323 _DSC0327 _DSC0330 _DSC0331

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>