احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

“إيران” ترضخ للضغوط وتلغي تسمية شارع سفارة المملكة باسم “النمر” !

الزيارات: 2234
1 تعليق
“إيران” ترضخ للضغوط وتلغي تسمية شارع سفارة المملكة باسم “النمر” !
https://www.hasanews.com/?p=6339539
“إيران” ترضخ للضغوط وتلغي تسمية شارع سفارة المملكة باسم “النمر” !
متابعات - الأحساء نيوز

خاطبت وزارة الخارجية الإيرانية المجلس البلدي في العاصمة طهران بإعادة اسم “بوستان” إلى الشارع الذي تقع فيه سفارة المملكة في طهران، والذي تم تغييره مؤخراً إلی اسم “نمر باقر النمر” بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية على موقعها.

ووفقا لصحيفة الرياض ذكر الموقع عن مجتبی شاكري رئيس اللجنة الخاصة بأسماء الأماكن العامة في المجلس البلدي لطهران قوله “إن وزارة الخارجية طلبت من المجلس الإبقاء علی الاسم القديم للشارع وعدم إجراء أي تغيير علی اسم الشارع المذكور”.

الجدير بالذكر أنه تم تغيير اسم شارع السفارة السعودية باسم الإرهابي نمر النمر الأسبوع الماضي احتجاجاً على تعزيره ضمن سلسلة تضم 47 إرهابياً في المملكة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الليلي

    مايفل الحديد الا الحديد
    واليوم عصر القوه ماهو عصر التراخي .
    والله انك رفعت رؤوسنا فوق يامليكنا الغالي والله يبقيك ذخر لنا وللمسلمين ياولد عبدالعزيز

    الايرانيون أخبث من يهود بني قريضه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>