احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

“النقد” تحدد موقفها من سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار

الزيارات: 2234
التعليقات: 0
“النقد” تحدد موقفها من سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار
https://www.hasanews.com/?p=6339493
“النقد” تحدد موقفها من سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار
واس - الأحساء نيوز

جدد معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك الموقف الرسمي للمؤسسة بالإبقاء على سياسة ربط الريال السعودي عند 3,7500 للدولار الأمريكي مدعوماً بمجموعة كاملة من أدوات السياسة النقدية بما في ذلك احتياطياتها من النقد الأجنبي.
وأوضح الدكتور المبارك في تصريح له اليوم أن المؤسسة لاحظت في الآونة الأخيرة تذبذبًا في السوق الآجلة للريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي والناتج عن التصورات غير الصحيحة لدى بعض المتعاملين في السوق عن الوضع الاقتصادي العام للمملكة العربية السعودية.
وشدد معاليه على أن تلك العوامل المؤثرة على السوق الآجلة لا تعدو عن كونها “مجرد مضاربات مبنية على تكهنات غير واقعية حيث أن المؤشرات المالية والاقتصادية الأساسية للمملكة في حالة مستقرة” ، مبينا أن ” استقرار المملكة المالي يعود إلى صافي وضعها الائتماني ونظامها المصرفي المرن والسليم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>