احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

مغرد يرصد ٥٠ ألف ريال لمطاردي الحسابات الإباحية على “تويتر”

الزيارات: 3181
التعليقات: 0
مغرد يرصد ٥٠ ألف ريال لمطاردي الحسابات الإباحية على “تويتر”
https://www.hasanews.com/?p=6339484
مغرد يرصد ٥٠ ألف ريال لمطاردي الحسابات الإباحية على “تويتر”
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن أحد المغردين في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تبرعه بتخصيص جائزة قدرها 50 ألف ريال دعما للقضاء على حملة “الحسابات الإباحية”، مقسمة إلى فئتين بالمناصفة، بواقع 25 ألفا لكل فئة.

وتم تخصيص جوائز الفئة الأولى للهاكرز الأكثر اختراقا للحسابات الإباحية، والثانية خصصت لأصحاب الحسابات الأكثر إبلاغا عن هذه الحسابات المشبوهة.

وكان ناشطون قد دشنوا حملة للقضاء على الحسابات التي تنشر مواد إباحية، عبر الإبلاغ عن الحسابات المسيئة أو اختراق تلك الحسابات وتدميرها، كما أنشأ النشطاء وسما خاصا لدعم الحملة والترويج لها في “تويتر”، بعنوان “حملة_القضاء_على_الحسابات_الإباحية”.

ولقي الوسم تفاعلا كبيرا من المغردين الذين أيدوا هدف الحملة، وأكدوا على ضرورة محاربة الإباحية والرذيلة في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى مخاطرها على المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>