احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

“مجلس الوزراء” يوجه بالوقف الفوري لرواتب مسؤولين في جهات حكومية

الزيارات: 2369
التعليقات: 0
“مجلس الوزراء” يوجه بالوقف الفوري لرواتب مسؤولين في جهات حكومية
https://www.hasanews.com/?p=6339349
“مجلس الوزراء” يوجه بالوقف الفوري لرواتب مسؤولين في جهات حكومية
محليات - الأحساء نيوز

وجه مجلس الوزراء، جميع الهيئات والمؤسسات العامة والصناديق الحكومية، بالوقف الفوري لصرف رواتب ومزايا مسؤوليها، التي تخالف أنظمة ولوائح الرواتب والبدلات والمزايا المالية والعينية.

وقالت مصادر صحفية، إن توجيه المجلس جاء بناءً على ما رصده ديوان المراقبة العامة، من تجاوزات مالية تتمثل في صرف رواتب ومزايا لمحافظي المؤسسات العامة، ورؤساء الهيئات والصناديق المعينين على المرتبة الممتازة، بصورة تتجاوز ما هو مقرر لهم نظامًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، الأحد (10 يناير 2016).

وأبانت المصادر أن توجيه المجلس تضمن إجازة ما صرف بصورة مخالفة لكل مسؤول أول في الهيئات والمؤسسات العامة والصناديق الحكومية، حتى تاريخ صدور القرار.

وأضافت أن بعض وظائف المحافظين ورؤساء المؤسسات والهيئات، غير مصنفة ضمن سلالم جهاتهم، ويتم تحديد رواتبهم ومزاياهم المالية والعينية بقرار من مجلس الإدارة بقدر مبالغ فيه، وهو ما لا يتفق مع المقاصد والترتيبات المعتمدة من المقام السامي.

وأوضحت أن مجلس الوزراء، وجه وزارة الخدمة المدنية بإجراء دراسة مقارنة بين الرواتب والمزايا المالية والعينية التي تصرف لموظفي الخدمة المدنية، وبين ما يمنح لنظرائهم في المؤسسات والهيئات العامة والصناديق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>