بالصور.. نادي الفتح يرسم البسمة على مُحيا “60 يتيماً” في مهرجان مبروك النجاح

الزيارات: 3320
التعليقات: 0
بالصور.. نادي الفتح يرسم البسمة على مُحيا “60 يتيماً” في مهرجان مبروك النجاح
https://www.hasanews.com/?p=6339308
بالصور.. نادي الفتح يرسم البسمة على مُحيا “60 يتيماً” في مهرجان مبروك النجاح
طالب الموسى - الأحساء نيوز
استضاف نادي الفتح الرياضي (النموذجي) في مدينة المبرز مهرجان مبروك النجاح للأيتام والذي أقامه نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم بمناسبة نجاحهم للفصل الدراسي الأول ١٤٣٧/١٤٣٦ ، حيث بلغ عدد الطلاب (60) يتيماً، وذلك  بالتعاون مع مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء .

من جهته، ذكر الأستاذ ماجد القعيمي المشرف بنادي الحي بأن المهرجان اشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية المسلية والمسابقات الثقافية والرياضية ومنها (الطبق المتميز ، ألعاب مائية ، مسابقات وألعاب ، كرة قدم) بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب هؤلاء الأبناء الأيتام،  كما قدم الأستاد عيسى التيسان مدير مركز المزروعية شهادة شكر وتقدير لنادي الحي على نجاح المهرجان، وفي الختام قدم الأستاذ عبدالله بن خالد بورسيس مدير نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم شكره لمركز المزروعية على التعاون المثمر.

كما قدم شكره لنادي الفتح “النموذجي” على تعاونهم واستضافتهم للفعاليات والمساهمة في نجاح المهرجان بشكل كبير ومشيداً بهذا العطاء بقوله هذا غير مستغرب على النادي النموذجي الذي سخر كافة إمكانياته لأبناء الأحساء .
image13 image12 image11 image10 image9 image8 image7 image6 image5 image4 image3 image2 image1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>