احدث الأخبار

في #الشرقية.. شركات “تضيّقها” بوقف “الترقيات” و”الزيادات” في بيان مصارحة !!

الزيارات: 3504
1 تعليق
في #الشرقية.. شركات “تضيّقها” بوقف “الترقيات” و”الزيادات” في بيان مصارحة !!
https://www.hasanews.com/?p=6339277
في #الشرقية.. شركات “تضيّقها” بوقف “الترقيات” و”الزيادات” في بيان مصارحة !!
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تفاجأ عدد كبير من الموظفين منسوبي أحد الشركات الكبرى في المنطقة الشرقية قبل أيام بصدور بيان من إدارة الشركة توضح فيه بأنه سوف يتم إيقاف الترقيات والزيادات لهذا العام ، كما أنه لن يكون هناك أي مكافآت تشجيعية للموظفين كما كان متعارفاً في الأعوام الماضية، إضافة إلى إعادة النظر في بقية المميزات والتأمين الطبي لأفراد العائلة وللوالدين وتجميده أبتداءً من شهر ابريل 2016 حتى إشعار آخر .

كما جاء في نص الخطاب الذي تحصلت صحيفة “الأحساء نيوز” على صورة منه والموقع من المدير العام لمجموعة الشركات المذكورة بقوله : لقد قمنا بتوجيه الإدارة العليا في الشركة بضبط الإنفاق في كافة المجالات التي لاتضر بسير العملية الإنتاجية وكذلك العمل على تخفيف وترشيد الهدر المالي الذي لاطائل منه ، حسب ماورد التعميم.

وقال المدير العام للموظفين: “أن نعيش الصراحة أفضل من عيش الصور الوردية الخادعة”، وفي كلمة مصارحة لمنسوبي الشركة لم تخلو من الألم لم يتمناها عدداً كبير من موظفي الشركة جاء فيها: “إخواني وأبنائي وأنا لأول مره أصارحكم بما ورد أعلاه أجد نفسي أكثركم ضيقاً وألماً، ولكن أن نعيش الشفافية والصراحة أفضل لنا من أن نعيش صوراً وردية خادعة، ومنعاً لأي تأويل أو تفسير أو بلبلة أو إشاعات كان لابد من مصارحتكم جميعاً” .

 

جدير بالذكر أن عدد من الشركات قامت بتقليص النفقات تماشياً مع الأوضاع الاقتصادية الحالية، فيما غيرت أخرى انشطتها لمواكبة استكمال أعمالها .

20160109230258

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    nightmare

    أنا موظف شركة في الجبيل الصناعية أقسم بالله صار لنا تقريبا أربع سنوات بدون زيادات و لا ترقيات ولا شي و يتوظفون الأجانب برواتب أعلى من السعوديين القدامى .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>