احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

بالصور.. المياه تغمر الحي القديم في “شقيق” #الأحساء ..ولا حياة لمن تنادي !!

الزيارات: 2962
1 تعليق
بالصور.. المياه تغمر الحي القديم في “شقيق” #الأحساء ..ولا حياة لمن تنادي !!
https://www.hasanews.com/?p=6339136
بالصور.. المياه تغمر الحي القديم في “شقيق” #الأحساء ..ولا حياة لمن تنادي !!
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أفاد مواطنو قرية الشقيق أحد القرى الشرقية بمحافظة الأحساء أن كسر مفاجئ لماسورة المياه منذ ما يزيد على أسبوع ونصف في غرق شارع الحي القديم بالقرية.

و أكد أحد المواطنين لـ”الأحساء نيوز” أن المياه تسبب في عمل بحيرة يزدادا قطرها يوماً بعد يوم، و رغم مناشدتهم لهيئة الري والصرف إلا أنه لم يتم التجاوب مع بلاغاتهم المتكررة، مشيراً إلى أن المواطنين اتجهوا لتحذير المارة من حفرة كبيرة تسبب فيها الكسر بواسطة “الطابوق” خوفاً من إيذاء أحدهم أو الوقوع فيها.

و أضاف المواطن: هذه المياه و انتشارها تسبب في إعاقة مرورنا بالشارع، ناهيك عن الروائح الكريهة و المشاكل الصحية التي قد تنتج عنه إذا ازداد الأمر ولم يتم التجاوب.

353445 564546 334435 334534534 353435435343

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    تصحيح معلومة

    قرية الشقيق من القرى الشمالية وليست من القرى الشرقية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>