احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

وزيرة ألمانية تنتقد تحريض سلوفاكيا ضد اللاجئين المسلمين

الزيارات: 886
التعليقات: 0
وزيرة ألمانية تنتقد تحريض سلوفاكيا ضد اللاجئين المسلمين
https://www.hasanews.com/?p=6339044
وزيرة ألمانية تنتقد تحريض سلوفاكيا ضد اللاجئين المسلمين
وكالات - الأحساء نيوز
انتقدت وزيرة الدولة لشؤون الهجرة واللاجئين والاندماج الألمانية اليوم الجمعة تصريحات الحكومة السلوفاكية حول عدم استقبالها اللاجئين المسلمين.
وقالت أيدان أوزأوغوز إن الحكومة السلوفاكية تقوم بالتحريض ضد المسلمين، وتتصرف مثل الشعوبيين من اليمينيين المتطرفين في ألمانيا.
أوزأوغوز أعربت عن صدمتها حول قيام دولة في الاتحاد الأوروبي باستخدام حادثة الاعتداءات، التي وقعت في مدينة كولونيا الألمانية، للتحريض ضد جماعة دينية معينة.
الوزيرة الألمانية اعتبرت أن ما قام به رئيس الوزراء، روبرت فيكو، لا يمكن تصوره، داعية إياه إلى التراجع عن تصريحاته.
وكان رئيس الوزراء السلوفاكي، أعلن الخميس، أن حكومته، ستوقف تسجيل اللاجئين المسلمين، رداً على اعتداء مجموعة منهم على عدد من السيدات في كولونيا وهامبورج الألمانيتين، خلال الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية.
وحسب الوكالة الألمانية الرسمية (دي بي إيه)، أضاف “فيكو” في مؤتمر صحفي، بالعاصمة، أن “سلوفاكيا ستظل تحارب لمنع إنشاء أي جالية إسلامية مغلقة، مثلما تحارب ضد حصص إلزامية لتوزيع اللاجئين في الاتحاد الأوروبي”.
وذكرت وسائل إعلامية ألمانية، خلال الأيام الماضية، أن الشرطة بمدينتي كولونيا وهامبورج، تلقت ما يزيد عن 60 شكوى من نساء وفتيات تعرضن للمضايقات والتحرش والاعتداءات الجنسية والسرقة ليلة 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة، في الميدان المقابل لمحطة كولونيا الرئيسية، ووجهن الاتهام إلى عدد من اللاجئين من جنسيات مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>