احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

مسلحون يطلقون النار على “ثلاثيني” بعد اختطافه

الزيارات: 2355
تعليقان 2
مسلحون يطلقون النار على “ثلاثيني” بعد اختطافه
https://www.hasanews.com/?p=6338978
مسلحون يطلقون النار على “ثلاثيني” بعد اختطافه
متابعات - الأحساء نيوز

تعرض مواطن ثلاثيني صباح اليوم، لإطلاق نار ، عقب تعرضه لعملية اختطاف كما يزعم، من أمام أحد المحال التجارية في تاورت بالقطيف.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن شرطة محافظة القطيف تلقت بلاغاً صباح اليوم، من مستشفى القطيف المركزي، يفيد بتعرض مواطن ثلاثيني يسكن بلدة تاروت لإصابة بطلق ناري بالقدم وجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتعرضه للاختطاف من قبل عدد من الاشخاص تحت تهديد السلاح اثناء تواجده بالقرب من احدى المحال التجارية بالبلدة والاتجاه به لمنطقة زراعية ببلدة العوامية والاعتداء عليه بالضرب وتصويره واطلاق النار عليه ومن ثم الالقاء به ببلدة القديح.

وأضاف أن المختصون بالشرطة باشروا اجراءات الضبط الجنائي للعمل الاجرامي والتحقيق فيه، لافتاً إلى أن المجني عليه تعرف على ثلاثة من الجناة، الذين تبين انهم مطلوبين في عدد من القضايا الامنية والجنائية.

 

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ضاوي

    يجب على الدولة وضع حد لهؤلاء المجرمين يجب تفكيك العوامية عن بكرتها ان الاوان الوضع لا يحتمل
    يجب اضرب من حديد اخانوا الوطن هؤلاء يتبعون ولاية الخسيس ليسى لدية ذرة حب للوطن
    للأسف يعيشون بيننا

  2. ١
    ساند

    رجاء ليش اسمهم مسلحين . كلنا نعرف انهم ارهابيين اتباع ايران . هذول فئة خاينه ولائها لايران يملكون نفس الحقد الايراني والحسد على نعمة الامن والامان الي حنا فيه وهدفهم تخريب هذي النعمه .لارضاء الحقد الايراني .اذا من مصلحة المجتمع عشان نظل محافظين على هذه النعمه يجب استئصالهم من المجتمع لما في ذلك من منفعه لبقية المواطنين الصالحين .وامن وامان للمجتمع .
    يعني القاسم المشترك بين الثلاثه القاعده وداعش وارهابيين القطيف مالهم هدف او مصلحه من اثارة الفوضى والرعب بين المواطنين . سوى تخريب الامن والامان . وهذا ان دل فانما يدل على ان المحرك واحد . وحنا عارفين منو العدو الحقيقي للامه الاسلاميه مثل ما قال الرئيس المصري جمال عبدالناصر رحمه الله . ايران هي العدو الحقيقي للعرب .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>