“دعوة المثقفين” تفاجئ المكاتب التعاونية والمؤسسات الخيرية

الزيارات: 1875
التعليقات: 0
“دعوة المثقفين” تفاجئ المكاتب التعاونية والمؤسسات الخيرية
https://www.hasanews.com/?p=6338889
“دعوة المثقفين” تفاجئ المكاتب التعاونية والمؤسسات الخيرية
محمد العرفج - الأحساء نيوز

في إطار تبادل الخبرات بين الجهات الخيرية والاستفادة من أفضل الممارسات في العمل الخيري , دعا المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات  بالأحساء المكاتب التعاونية بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى  المؤسسات الخيرية  يوم السبت 1437/3/14 هـ بفندق “دبل تري هيلتون” الظهران لحضور اللقاء التعريفي لمشروع دعوة المثقفين الذي يضم عدة برامج منها أصدقاء السعودية واكتشف الأحساء وليلة بدوية واكتشف الضيافة العربية اضافة إلى برنامج سفراء الإسلام.

وقد تفاعل الحضور بمناقشة عدة جوانب وطرح بعض المقترحات والأفكار في دعوة النخبة سعياً في إيصال رسالة الإسلام  للفئة المستهدفة من الدكاترة والمهندسين وأساتذة الجامعات وغيرهم عن طريق التعريف بالحضارة الإسلامية والعادات والتقاليد السعودية الأصيلة من خلال عدة برامج سياحية وتراثية وثقافية.

ومن جانبه تقدم مدير مشروع دعوة المثقفين الأستاذ هشام الخطيب عن شكره الجزيل لمؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي وعائلته الخيرية  على رعايتها هذا البرنامج, داعياً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 110

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>