احدث الأخبار

ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا

بالفيديو.. شاهد ما لم ينشر عن نمر النمر

الزيارات: 6088
تعليقات 8
https://www.hasanews.com/?p=6338875
بالفيديو.. شاهد ما لم ينشر عن نمر النمر
متابعات - الأحساء نيوز

ما زال الكثير يقال عن تنفيذ حكم الإعدام في نمر النمر، الذي لم يتوقف عن التحريض ضد الحكومة السعودية، فيما درس أبناءه الثلاثة في أميركا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين. كما تكفلت المملكة بمصروفات علاج زوجته من مرض عضال إلى أن رحلت.
الحكم ضد نمر النمر صدر في 15 من أكتوبر عام 2014، ونصه خرج أخيراً، وأبرز ما ورد فيه، إدانته بالآتي: مطالبته وتحريض آخرين على إسقاط الدولة السعودية والبحرين، والتحريض لمواجهة الأمن في العوامية، وتزعم مجموعة مطلوبين في قضايا إرهابية، والتحريض لدعم إرهابيين في البحرين، ومطالبته بتحكيم ولاية الفقيه، وتسبب تحريضه في سقوط ضحايا من الأمن والمواطنين.
واستعرض الحكم على النمر مجموعة أسماء تورطت في أحداث إرهابية، بعضهم قتل، وبعضهم ما زال يحاكم، إضافة إلى 3 آخرين دِينوا ونفذ حكم الإعدام فيهم.
وفي صورة يظهر النمر واقفا مع 4 عناصر: على يمين الصورة منتظر السبتي الموقوف حالياً، كما يظهر مرسي آل ربح، الذي قتل في مواجهة أمنية صيف عام 2013، وخالد اللباد الذي قتل في مواجهة أمنية أيضاً صيف عام 2012، والموقوف محمد كاظم الشاخوري.
وفي صورة أخرى للنمر، يظهر إلى جواره المطلوب في قائمة الـ 23 فاضل الصفواني.
في نص الحكم على نمر النمر إشارة إلى أن القضاء لم يحاكمه في بداية صعود نشاطه، عندما كان مجرد إبداء رأي لسنوات طويلة، قبل أن يحوله إلى عمل مسلح، ودعوة إلى إسقاط الحكم.
ونمر النمر ذو الـ56 عاماً، حاصل على شهادة المتوسطة، ولم يكمل تعليمه. تزوج من منى الصفواني، التي عملت في إدارة الجوازات التابعة لوزارة الداخلية، وله 3 أبناء يدرسون منذ سنوات في أميركا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين، وهم ابن يدرس الهندسة الميكانيكية، وابنتان تدرسان الصيدلة والقانون.
تعرضت زوجة النمر لمرض عضال، وتكفلت بها الدولة، ونقلت إلى أميركا برفقة شقيقها إلى أن توفاها الله خلال رحلة العلاج، بينما كان نمر النمر يقود خلايا للتمرد والعمل المسلح في القطيف.
وطوال 3 أعوام من السجن قبل تنفيذ الحكم لم يزره أي من أبنائه الثلاثة، فيما زاره أقرباء آخرون وفقا لموقع العربية.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    بونواف

    ارى انه اعطي ضجة اعلامية كبيره وعمل من خلالها انه بطل وليس خائن لبلاده ودينه لأسياده الفرس هذا جزاء كل من تسول له نفسه بأعمال ارهابية

  2. ٧
    مواطن

    الرجال مات خلاص

  3. ٦
    ساند

    الى مواطن . يعني هامك هو ما تبي حد يتكلم عليه القذر
    والصحابه ماتو خلاص .
    وافهم يافهيم .

  4. ٥
    ساند

    الحيوان هذا له مقطع يتكلم في صحابة رسول الله
    وهم ماتو من اكثر من 1400 سنه .
    والحين يوم مات في اقل من اسبوع يجيني موطن يقول الرجال مات خلاص .
    تمشون الحياة ع كيفكم

  5. ٤
    عبدالله الحنوط

    عشان يكون عظه وعبره لغيره

  6. ٣
    أحسائي الهوى

    خبر عقيم لا فائدة منه و لا جدوى.
    يا ليت لو كان تركيزكم على الاحساء مواز لاخباركم عن العالم و عن باقي مناطق المملكة.

    او غيروا اسم الاحساء نيوز إلى الاحساء فوكس نيوز. او الاحساء وورلد نيوز.

    ضعوا اخبار تلامس حياة المجتمع الاحسائي ، افضل من هذه الاخبار اللي يفترض انتهت بموت صاحبها. و ليست بذات فائدة. ما الهدف من معرفتي بإسم زوجته ؟ كيف عاشت و كيف ماتت ؟ و ما الهدف من معرفتي بعدد ابناءه و أين يدرسون او يعملون ؟

    ركزوا في مجتمع الاحساء ابرك لكم

  7. ٢
    عبدالله

    انشاء الله في نار جهنم خاين بلده

  8. ١
    أحمد 1398

    هذا جزاء من يخون بلده وينكر فضلها عليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>