خلال 24 ساعة .. مصرع وإصابة 29 شخصاً خلال حوادث مرورية في #عسير

الزيارات: 3142
تعليقان 2
خلال 24 ساعة .. مصرع وإصابة 29 شخصاً خلال حوادث مرورية في #عسير
https://www.hasanews.com/?p=6338754
خلال 24 ساعة .. مصرع وإصابة 29 شخصاً خلال حوادث مرورية في #عسير
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، عن تسجيل 10 حالات وفيات و١٩ إصابة نتيجة حوادث مرورية متفرقة بمختلف مدن ومحافظات المنطقة خلال ٢٤ ساعة الماضية.

وقال “عسيري” إن غرفة العمليات تلقت خلال الـ٢٤ساعة الماضية العديد من البلاغات أبرزها صباح يوم أمس، بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ٣ سيارات في مربه على طريق أبها الدرب خلف5 وفيات و٣ إصابات حرجة.

وعلى طريق أبها محايل عسير بالقرب من قرية آل ناهية أدى تصادم سيارة من نوع هايلوكس مع سيارة من قلاب إلى وفاة شخص وإصابة خمسة أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين البليغة والمتوسطة وتم نقلهم لمستشفى محايل العام.

كما أدى انقلاب سيارة من نوع صالون على طريق الساحل الدولي بالقرب من القحمة إلى وفاة ٤أشخاص وإصابة شخصين بإصابات بليغة وتم تقديم الرعاية الطبية الإسعافية لهم ونقلهم لمستشفى القحمة العام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    الله يرحمهم

  2. ١
    احمد

    انا اطالب بمحاسبة مرور مربه وبذات المجموعه التي كانو مستلمين يوم الأربعا بتاريخ 26/3/1437 وقوع هذا الحادث ولم يبلغونا عنه وش هذا الأستهتار تم ابلاغنا الساعه الواحده لليلآ انتهت الرحمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>