ثانوية “بقيق” تُكرم رجال الأمن لقضائها على ظاهرة التفحيط خلال الاختبارات

الزيارات: 5914
التعليقات: 0
ثانوية “بقيق” تُكرم رجال الأمن لقضائها على ظاهرة التفحيط خلال الاختبارات
https://www.hasanews.com/?p=6338753
ثانوية “بقيق” تُكرم رجال الأمن لقضائها على ظاهرة التفحيط خلال الاختبارات
سعد الحسن - الأحساء نيوز

كرمت مدرسة بقيق الثانوية صباح يوم أمس رجال الآمن المشاركين في إنجاح حركة السير طيلة أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1436/1437هـ وذلك نظير جهودهم المميزة في عدم تمكين الطلاب من التجمع امام المدرسة بعد نهاية الاختبارات والتي أسهمت لأول مرة في القضاء على ظاهرة التفحيط.

من جهته أوضح مدير مدرسة بقيق الثانوية ماجد بن فهيد السبيعي بأن المدرسة كرمت اليوم جنود الوطن الذين رابطو أمام المدرسة قبل بداية الاختبارات ومغادرتهم بعد مغادرة جميع الطلاب من امام ساحات المدرسة الخارجية طيلة أيام الاختبارات كما كان تواجدهم سببا بعد الله ثم بجهود ومتابعة مدير إدارة مرور بقيق العقيد صالح بن عبدالرحمن القاسم ومدير شرطة بقيق العقيد عثمان بن عبدالرحمن اليوسف في القضاء على ظاهرة التفحيط لأول مرة في تاريخ الاختبارات النهائية ببقيق والتي دائما ما تكون في ساحات المدرسة الخارجية في مثل هذه الايام.

وأضاف السبيعي بأن رجال الأمن كانت لهم جهود كثيفه في تنظيم و تسهيل حركة السير ووضع نقاط تفتيش لضبط المخالفين والحد من الظواهر السلبية ومحاصرتها مثل التفحيط و التجمعات والمحافظة على انسيابية الحركة صباحاً، وتنظيم حركة المركبات بالدخول والخروج حتى وصول الطلاب إلى منازلهم بأمان كما لمسنا منهم رحابة الصدر في التعامل مع أبنائنا الطلاب داعياً من الله ان يحفظ هذا البلد من كل مكروه في ظل القيادة الحكيمة.

ورجال الأمن المكرمين هم رجال المرور: الرقيب أول سعد بن صالح السهلي، الرقيب أول حمد بن عالي القرني، الوكيل رقيب ناصر بن حمد المري، العريف عبدالله بن علي الزهراني، العريف أحمد بن عبدالرحمن النويصر، الجندي فهد بن حمد المري.

رجال الشرطة: العريف أحمد عبدالله الربيع، الرقيب عمر علي المشرف، وكيل رقيب عبدالمجيد عبدالله العلي، الرقيب محمد عبدالله الجعيدان.

كما تقدم المرشد الطلابي بالمدرسة الاستاذ سعيد بن سالم المري بجزيل الشكر والعرفان لرجال الامن المشاركين في تنظيم السير خلال فترة الاختبارات وحرصهم على توفير الاجواء المناسبة للطلاب الامنة من خطر الحوادث وقد انهوا الطلاب اختباراتهم في اجواء مفعمة بالراحة والطمأنينة مما كان له الاثر الكبير في نفوس الطلاب واولياء امورهم.

 

676756756 7657655675 7675676565 6757575

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>