احدث الأخبار

بعد حريق حافلتها.. قرار مفاجئ من “أرامكو” تجاه موظفيها بالقطيف

الزيارات: 5723
تعليقات 6
بعد حريق حافلتها.. قرار مفاجئ من “أرامكو” تجاه موظفيها بالقطيف
https://www.hasanews.com/?p=6338735
بعد حريق حافلتها.. قرار مفاجئ من “أرامكو” تجاه موظفيها بالقطيف
محليات - الأحساء نيوز

قررت شركة “أرامكو السعودية” وقف خدمة نقل موظفيها بمحافظة القطيف بحافلات الشركة، وطلبت منهم ترتيب وسيلة نقل بديلة للوصول إلى مقار عملهم في الوقت المحدد.

يأتي ذلك في أعقاب اعتداء أشخاص من مثيري الشغب على حافلة تابعة لأرامكو يوم الثلاثاء الماضي، حيث قاموا بإيقافها تحت تهديد السلاح وإضرام النار فيها.

وجاء في رسالة بعثتها الشركة إلى موظفيها: “نفيدكم بتوقف خدمة حافلات الشركة من وإلى منطقة سكنك حتى إشعار آخر، ولأن غداً هو عمل رسمي فيرجى ترتيب وسيلة نقل بديلة للحضور للعمل في الوقت المحدد”.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أعلنت عن قيام أربعة من مثيري الشغب المسلحين، بالاعتداء على حافلة مخصصة لنقل موظفي إحدى الشركات، أثناء مرورها بأحد الأحياء السكنية المجاورة لبلدة القديح، إذ قاموا باستيقافها تحت تهديد السلاح وإضرام النار فيها، فيما تمت السيطرة على الحريق وبدء التحقيقات في الحادث.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    يوسف خليفه المليفي

    من المتوقع والاكيد أن الحادثة وحرق الباص بفعل فاعل من أصحاب النفوس الدنيئة وذلك لمنع موظفي الشركة وقطع رزقهم وعدم التعاون مع شباب القطيف بنقلهم حتى يتم فصلهم من أعمالهم ونسأل الله التوفيق وعدم التسرع في إصدار القرارات التحيزية ومنع الآخرين من مواصلة أعمالهم .

  2. ٥
    الخبر

    حسبي الله ونعم الوكيل علي كل شيعي

  3. ٤
    بوعمر

    اجمل خبر قرأته هذا اليوم

  4. ٣
    ساند

    هذا مو اثارة شغب . هذا هو الارهاب بعينه هذا ترويع للامنين في هذا البلد .
    وانا اشوف مو قرار مفاجئ بالعكس قرار حكيم وصائب . الهدف منه سلامة الموظفين و الباصات الباقيه . وهذا اجراء الى اشعار اخر . الى ان تقتص الدوله من بقايا الارهاب الي اسسه الهالك .

  5. ٢
    عبدالله الحنوط

    ههههههههه اي خلهم يطقون المشوار كعابي

  6. ١
    مارس

    حفظ الله المملكة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>