تذمر موظفي “الملك فيصل” لتأخر الرواتب.. وتخوف من تأخير باقي المستحقات

الزيارات: 9437
تعليق 26
تذمر موظفي “الملك فيصل” لتأخر الرواتب.. وتخوف من تأخير باقي المستحقات
https://www.hasanews.com/?p=6338708
تذمر موظفي “الملك فيصل” لتأخر الرواتب.. وتخوف من تأخير باقي المستحقات
خاص - الأحساء نيوز

تذمّر عددٌ من موظفي وموظفات جامعة الملك فيصل  في الاحساء من تأخُر إيداع رواتبهم لشهر ربيع الأول الجاري عن موعده المحدد.

وأكد عدد من الموظفين المتضررين أن أعداد كبيرة منهم لم تتسلم رواتبها حتى اليوم، مطالبين بالتحقيق في هذا التأخير الذي وصفوه بـ”العشوائي وغير المبرر”، ويجب محاسبة المتسبب فيه ومما جعلهم في مأزق مع التزاماتهم المالية التي تخصص غالبًا في الخامس والعشرون من كل شهر، مطالبين بسرعة إيداع رواتبهم أسوة بباقي زملائهم في مختلف القطاعات .

وكشفت مصادر لـ”الأحساء نيوز” بأنه تتحول أزمة الرواتب لأزمات أخرى يعاني منها بعض الموظفون ومنها عدم صرف مستحقات العمل الإضافي وانتدابات الموظفين وتكاليف عمل الأعياد كما أنها تتأخر في الصرف لأكثر من شهرين كما و أنها ليست المرة الأولى تحصل داخل أروقة جامعة الملك فيصل مطالبين بحل هذه المشكلة بشكل سريع .

وأكدت مصادر أخرى بأن الصرف لم يقف على الموظفين فقط بل طالت طلابها أيضاً والتي لم تصرف لهم أيضاً معبرين عن استياءهم بسبب تأخر صرف مكافآتهم .

التعليقات (٢٦) اضف تعليق

  1. ٢٦
    أم عبدالرحمن

    الله يعينا يارب هذا احنا صابرين وننتظر الفرج إن شاء الله بكرة الخميس ، وأكيد فيه سبب طارئ ،، يلا ومرة وحدة نحس باحساس الشركات اللي بعضهم مايستلمون الا بعد ثلاث شهور ومدري ايش …

  2. ٢٥
    موظف في الجامعة

    اقترحت على احد الزملاء بتقديم شكوى
    وذكر لي ( لاتخليهم يكرهونك ويعطلون معاملاتك بسبة شكوى في تأخير الرواتب وخارج دوام وانتداب لي من اربع شهور وانا ماستلمت شي ) وهذا يامعالي مدير الجامعة غيض من فيض .
    لمحة لمدير الجامعة : تعميمك لشكوى الموظفين بلاغ رئيسهم المباشر >> تعميم مثل هذا مايصلح افتح بابك للعامة واسمع وأعط كل ذي حق حقه .

  3. ٢٤
    في الجامعة

    أتمنى وضع نظام يحمى الموظف من تسلط المسؤولين في الجامعة >> متضرر من رئيس صاحب الصلاحية .. وشكراً

  4. ٢٣
    abdullh

    اكبر فساد اداري بالاحساء سوجد في الجامعه
    محسوبيات
    واسطات
    تعينات بالمزاج
    موظفين العقود بلا تامينات
    خارج الدوام ل فلان وفلان فقط
    الفساد كله بسبب المدير مركزي جدا في ادارته

  5. ٢٢
    حساوي

    والله مسخرة شركه مصريه ماسكه النظام المالي تتحكم في مصير موظفيين وارزاقهم وهي سبب التاخير

  6. ٢١
    وش اكتب

    ما ادري وش اقول
    بس احس هالصحيفة لو يفكونا منها ابرك
    ما غير تدور المشاكل

    للأسف

  7. ٢٠
    موظف بالجامعه

    انا لم اتذمر … ونحن بداية سنه اعتقد المسئولين في طور علاج المشكله ماله داعي كل شي تكبروه

  8. ١٩
    بوتركي

    من مسك الساعاتي الجامعة والامور في انحدار والجميع متذمرين من سياسته وتعامله

  9. ١٨
    بوسعد

    هذا من لعبة الموظفين اليست الرة الاولى بل عدة مرات وخارج الدوام وعمل الاعياد والانتدابات تصرف في اسرع وقت فقط لدكاترة والمسؤلين والموظفين الصغار ولايوجد له معرفه لديهم يتم تأخيرهم في لصرف انتداباتهم والتكليف للعيدين وخارج الدوام

  10. ١٧
    بوسعد

    حسبي الله ونعم الوكيل

  11. ١٦
    ال

    للببببيذدتتنن

  12. ١٥
    صايل

    الساعاتي: ظرف زمان متأخر سببه الياء المنزلقة من اسمه المعفوسه بالكسرة

  13. ١٤
    بو إياس

    ما حولك أحد تخبط في إدارة الجامعة برئاسة الساعاتي
    الحاقد على أهل الاحساء وأسرهم العريقة والذي قام بتعيين اقلب المناصب القيادية من يحملون المؤهلات الأكاديمية من خارج محافظة الاحساء
    ما أقول إلا حسبي عليك بهدلتنا بقرارات
    الي تجيب الضغط .

  14. ١٣
    محمد صالح

    هي بس تأخر في الرواتب اقول ما خفي اعظم الحين صارت المناصب بالوراثه ما اقول الا الله يصلح الحال

    ملاحظه / الجامعه صار الوضع فيها على قول المثل
    اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر

  15. ١٢
    ام سيف

    حراااام راحت الاجازة بلوشي

  16. ١١
    ركان

    لا حياه لمن تنادي ماانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

  17. ١٠
    ركان

    حسبي الله ونعم الوكيل

  18. ٩
    rakan

    مااهي اول مره الشهر اللي فات تآخر ومااقول الا ان لله وانا اليه راجعون حسسونا ان احنا موطفين شركات وراعي الشركه يتحايل علينا وحتى الشركات صارو يخافون من التاخير وماصارو يتاخرون في الدفع والحكومه الله يعزها ماقصرت بس الموطفين الماليه في الجامعه لا حسيب ولا رقيب ولا عندهم بالمسووليه بموظفين والتزماتهم

  19. ٨
    بو عبود

    لاحولاولاقوة الابالله

  20. ٧
    ابن القارة النجراني

    حسبي الله و نعم الوكيل
    ننتظر التبريرات السخيفة و التي لا تشفع لهم في أي حال من الأحوال
    إلتزامات تتراكم على الموظفين و الموظفات .. و الطلاب و الطالبات
    و سعادة الجامعة الموقرة لم تصح من سباتها العميق
    و لم توقظها لا إلتزامات و لا غير ذلك ..
    لسان الحال بين فترة و فترة .. ” عادت حليمة .. لعادتها القديمة “

  21. ٦
    فتى الاحساء

    حسبنا الله ونعم الوكيل أين الأمانه في العمل والخوف من الله

  22. ٥
    بوفهد

    حسبي الله عليهم

  23. ٤
    ا.م.ا

    ياليت تضيفون تاخر العلاوة والقفزة في سلم الرواتب لبعض موضفين المركز الصحي بجامعه الملك فيصل .

  24. ٣
    anwer abdulaziz

    نعم يجب محاسبة المتخاذلين في ذلك
    واضيف بان هناك قصور في انهاء المستحقات المالية لمنسوبي الجامعة
    وأتمنى من معالي مدير الجامعة التحقيق في ذلك .
    موظف

  25. ٢
    ٢٤٥٨٩

    هههههههههههههههه هذا جامعه الملك فيصل !!!!

  26. ١
    نبي حقنا

    العقود الى الان حسبي الله عليهم مانزلوا رواتبنا
    مايخافوا الله
    اعطوا الاجير حقه قبل ان يجف عرقه
    حتى العقود لهم التزامات
    متى راتبنا ينزل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>