” د.الجمعان ” ضمن عضوية تحكيم مهرجان المسرح العربي

الزيارات: 2272
تعليقان 2
” د.الجمعان ” ضمن عضوية تحكيم مهرجان المسرح العربي
https://www.hasanews.com/?p=6338656
” د.الجمعان ” ضمن عضوية تحكيم مهرجان المسرح العربي
سعد الحسن - الأحساء نيوز

وقع الاختيار على الدكتور سامي الجمعان استاذ الدراما والسرديات ورئيس قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب بجامعة الملك فيصل ليكون عضوا في لجنة تحكيم الدورة الثامنة لمهرجان المسرح العربي الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح؛ وتنعقد هذه الدورة في دولة الكويت خلال الفترة من 10 حتى 16 للعام 2016م؛ وتضم اللجنة كل من الاستاذة شادية زيتون من لبنان، والدكتور مخاد الزيودي من الاردن؛ الدكتور سعديوسف من السودان؛ وفؤاد عوض من فلسطين.

والمعروف ان مهرجان المسرح العربي تنظمه الهيئة العربية للمسرح ومقرها الشارقة وفيه تتنافس العروض المسرحية المتأهلة على الجائزة الكبرى للشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة .
من جهته قدم الدكتور سامي الجمعان شكره وتقديره لثقة القائمين على المهرجان ممثلة في الهيئة العربية للمسرح التي اتاحت الفرصة في مثل هذه المناسبةوعلى ارض الكويت الغالية، واضاف ان المهرجان يشهد هذا العام عروضا عديدة وزخما مسرحيا كبيرا كما يشهد تنافسا على قدر كبير من الاحترافية .
يذكر ان الجمعان من المسرحيين السعوديين الذين اكتسبوا خبرة زمنية في هذا المجال عبر الممارسة وعبر الدراسة الاكاديمية وهو احد الذين اعتلوا خشبة المسرح في مرحلة مبكرة جدا كما حقق اول جائزة للمسرح السعودي في مجال التمثيل والتأليف والاخراج ايضا وله العديد من المؤلفات المنشورة والمشاركات العديدة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    يوسف محمد الذكرالله

    بالتوفيق اخي سامي اختيار موفق دائما متألق الله يحفظك يابن الصالجيه

  2. ١
    يوسف محمد الذكرالله

    بالتوفيق اخي الدكتور سامي اختيار موفق دائما متألق الله يحفظك يا ابن الصالحيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>